سخر نادي نابولي من خلال حسابة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من لاعبه النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق، حيث أظهر من خلال مقطع فيديو اللاعب وهو يطلب من الحكم احتساب ضربة جزاء، وعندما تم احتسابها أهدرها أوسيمين.

سخر النادي الإيطالي من اللاعب لكنه لم يمر بسهولة لينعكس على اللاعب وتتطور الأزمة بين اللاعب وناديه، وسط توقعات بمطالب للرحيل في يناير المقبل، لتظهر أندية الدوري السعودي من جديد في الصورة لضم النجم النيجيري لأحد انديتها في الميركاتو الشتوي المقبل.

الأندية السعودية تترقب موقف أوسيمين

تترقب الاندية السعودية في الفترة الحالية الموقف والأزمة بالكامل حيث ترغب في معرفة ما ستصل إلية الازمة بين النجم النيجيري وناديه، آملين أن تنتهي برحيل المهاجم في الميركاتو الشتوي المقبل لأحد أندية الدوري السعودي.

كان أوسيمين من أبرز المطلوبين لدعم هجوم نادي الهلال في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن بعد فشل الصفقة تعاقد الزعيم مع ميتروفيتش المتألق بشكل كبير في المواجهات الماضية.

نابولي يرد على الراغبين في ضم أوسيمين

وضح نادي نابولي من خلال بيان رسمي يرد على كل من يرغب في استغلال موضوع أوسيمين، وأكد الفريق أنه لم يقصد أي اساءة ضد مهاجمه فهو "ثروة وكنز" والدليل على ذلك رفض الفريق لكل العروض الخارجية.

يعتبر النجم النيجيري فيكتور أوسيمين من بين هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 4 أهداف سجلها بعد مرور 4 جولات من الكالتشيو، ويحتل فريقه المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اوسيمين نابولي الدورى السعودى ازمة أوسيمين

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال.. يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق فياريال، اليوم السبت، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث ريال مدريد عن مصالحة جماهيره في مباراة اليوم أمام فياريال، بعد الهزيمة المفاجئة بهدف نظيف في المباراة الماضية أمام ليل الفرنسي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وطالب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد من لاعبيه ضرورة تحقيق الانتصار في مباراة فياريال، والعودة سريعا إلى طريق الانتصارات والتعلم من الأخطاء التي حدثت في مباراة ليل.

ريال مدريد

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني، اليوم، والذي سيشهد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي للتشكيل الأساسي بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية بعد عودته من الإصابة:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، تشواميني، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

كيليان مبابي نجم ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد فياريال

وتحط كتيبة فياريال الرحال في ملعب سانتياجو بيرنابيو لملاقاة حامل لقب الليجا ريال مدريد، والتي تأتيكم سهرة السبت الموافق 5 أكتوبر 2024.

وتبدأ مباراة ريال مدريد ضد فياريال في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم

وتشاهدون مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإيطالي: نابولي يعزّز صدارته بفوزه على كومو 3-1
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف
  • ما هو موقف السعودية والامارات؟.. قلق من انفجار أسعار النفط بسبب الهجوم الإسرائيلي
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • مختار مختار يرشح صفقة دفاعية لـ كولر.. والحسم السبت المقبل