عدن (عدن الغد) خاص:

عقدت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، اليوم الخميس، اجتماعا استثنائيا برؤساء الاقسام التمريضية لجراحة النساء والولادة والأطفال في المستشفى.

واستمعت أ.د رجاء من رؤساء الاقسام التمريضية لجراحة النساء والولادة والأطفال بحضور نائب مدير شوؤن التمريض ، شرحا مفصلا حول سير العمل بالاقسام والتقارير المنجزة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى المعوقات التي رافقت الاقسام خلال فترة العمل.

ونوهت أ.د رجاء مدير عام مستشفى الصداقة رؤساء الأقسام بتعزيز الجهود بروح الفريق الواحد، مؤكدةً على ضرورة تجاوز الصعوبات خلال عمل الاقسام في خططها للفترات المقبلة، مشيرةً إلى اهتمام إدارة المستشفى في توفير المتطلبات اللازمة والضرورية لأقسام جراحة النساء والولادة والأطفال لتحسين اداء العمل ورفع قدراته.

إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام - العاصمة عدن

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مستشفى الصداقة

إقرأ أيضاً:

موعد افتتاح مستشفى الكهرباء للعاملين بالإسماعيلية

كتب- محمد صلاح:

كشف الدكتور محمد إسماعيل سليم، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه من المقرر افتتاح مستشفى الكهرباء بالإسماعيلية فبراير المقبل، بعد الانتهاء من كل أعمال التطوير والتحديث والتوسعة، بالتنسيق مع شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء، برئاسة المهندس محمد أبو سنة.

وأضاف سليم، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن المستشفى يضم ٧٠ سريرًا، و٣ غرف عمليات بنظام الكبسولة التي تم تنفيذها وفقًا لأعلى المعايير الطبية العالمية، كما يوجد بها ٦ غرف للرعاية المركزة، منوهًا بأن المستشفى يستهدف تقديم الخدمات الطبية لما يقرب من ٣٠ ألف عامل وأُسرهم بنطاق محافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد وجنوب وشمال سيناء والشرقية، والذين يمثلون شركات القناة للتوزيع وشرق الدلتا للإنتاج ومنطقة القناة لنقل الكهرباء التي تضم ما يقرب من ٢٦ ألف موظف وعامل.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أن شركة الخدمات نجحت في ضم مبنى جديد ملاصق للمستشفى يضم مجمع العيادات الخارجية؛ بهدف تقديم الخدمة في سهولة ويُسر وأمان لجموع المترددين على العيادات أو المستشفى.

مقالات مشابهة

  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة
  • الحكومة تعقد اجتماعا خاصا لدراسة مقترحات قوانين
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • مستشفى ميداني أردني للتوليد والخدج في خانيونس قريبا
  • الاتحاد الأوروبي: مسؤول السياسة الخارجية سيترأس اجتماعا استثنائيا لوزراء الخارجية لبحث التصعيد في لبنان
  • مياه المنوفية تعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية ضمن مبادرة حياة كريمة
  • مياه المنوفية تعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية
  • أثر الحرب في السودان على النساء والأطفال: العنف ضد النوع واستغلال الأطفال
  • موعد افتتاح مستشفى الكهرباء للعاملين بالإسماعيلية