كرم مجلس إدارة نادي الرواد الرياضي، بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، المراكز الأولى في الثانوية العامة والأزهرية، والدبلومات الفنية والأول ثانوية عامة، وكرم عدد من الدليلين والمشاركين في القوافل التعليمية، ومديري المدارس مع منحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية تقديرا وتحفيزهم لهم. جاء ذلك من خلال احتفالية علي المسرح الكبير بتراس النادي.

 

 

جاء ذلك بحضور  النائب الدكتور محيي حافظ عتمان عضو مجلس الشيوخ، أحمد أحمد أنور شاهين،  عضو مجلس الشيوخ، المهندس توفيق عامر عضو جمعية مستثمري العاشر،. الأب ابرام مينا، راعي كنيسة العذراء مريم، بالعاشر  ،الدكتورة فاطمة حسن  عضو مجلس الأمناء، وحمدي سلامة خير الله مدير تعليم العاشر، المهندس سمير فرج، والمهندس أحمد جاد، المحاسب محمد راشد، المهندس أحمد حرب، المستشار  أحمد مصطفي جلهوم، والمحاسب أحمد فوزي الشيمي، المهندس عمرو محجوب، أعضاء مجلس إدارة النادي، الدكتور أحمد الحوت من علماء الأزهر الشريف، وقدم الحفل محمود الكومي، مدير الأنشطة بالنادي، وعددا من القيادات التعليمية بالتربية والتعليم والأزهر، و، وأولياء الأمور والقيادات العاملة والدينية الإسلامية بالمدينة. 

 

وبدأت الاحتفالية، بإقامة راي شرفى للمكرمين وسط تصفيق الحضور والأصوات الزغاريد، ولهذا كلمته قدم المحاسب محمد محمود أبو العنين، التهنئة، لجميع الطلاب المبكرين الشهادات، العامة والأزهرية، والدبلومات الفنية والتمريض معربا عن فخره جميعا، وبالنماذج المشرفة التي نجحت في التفوق والتميز وحصد ثلاثة طلاب على المستوى الجديد، توجهت بالشكر لأولياء الأمور على جهودهم على مدار مع أبنائهم للإنجاز والتفوق، كما حرصت على جهود قيادات التعليم العام والتعليم والأزهر بالمدينة، وحرصتهم على توفير من أجل التعليم إلى الكثير، للتفوق، وتوفير كافة أنواع الدعم لمنظومة التعليم العام والفنى وزهرى بالمدينة، من أجل تخريج كوادر على مواكبة خطوات التنمية بها إه‍الى فى مختلف التخصصات.  

IMG_1992 IMG_1988 IMG_1986 IMG_1976 IMG_1977 IMG_1967 IMG_1962 IMG_1949 IMG_1952 IMG_1944 IMG_1948

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تكريم الأوائل العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

المهندس بدر العبدالواحد مديرا عاما لتقني الرياض

صدر قرار معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان بتكليف المهندس بدر بن ابراهيم العبد الواحد مديراً عاماً للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض لمدة عام اعتباراً من الثامن والعشرين من شهر ذي الحجة 1445هـ .
من جانبه عبر “المهندس بدر العبدالواحد ” عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وللمسئولين بالمؤسسة على هذه الثقة، سائلاً الله المولى عز وجل أن يجعله عند حسن ظن منسوبي التدريب التقني والمهني بمحافظات المنطقة .

مقالات مشابهة

  • بالصور.. وزير التعليم العالي يكرم جامعة الزقازيق لتقدمها في تصنيف QS العالمي
  • «مستثمري العاشر من رمضان»: تنوع الخبرات في الحكومة الجديدة يعكس رؤية مصر الاقتصادية
  • ضبط سائق سيارة تتساقط منها القمامة بالعاشر من رمضان
  • المهندس بدر العبدالواحد مديرا عاما لتقني الرياض
  • ضبط قائد سيارة نقل تحمل قمامة تسير بسرعة كبيرة بالعاشر من رمضان
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يقوم بجولة موسعة لتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد عددا من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة
  • خيري رمضان يكشف مفاجأة عن سبب وفاة أحمد رفعت
  • الكشف على أكثر من 2100 مريض مجانا في قافلة طبية بالعاشر من رمضان
  • بالأرقام.. اعرف نظام السداد للوحدات السكنية على مدة 5 سنوات بالعاشر من رمضان