يواجه منتخبنا الوطني لكرة اليد نظيره الكوري الجنوبي في افتتاح مباريات الدور الرئيس من آسياد هانغتشو، اليوم الجمعة في الساعة 6:00 مساءً (1:00 ظهرًا بتوقيت البحرين)، وذلك لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما منتخبي إيران والكويت، بعد أن تصدر أحمر اليد مجموعته في الدور التمهيدي للمسابقة بانتصارين على حساب كازاخستان وباكستان على التوالي.


وستكون المباراة الاختبار الأول للمنتخب في الآسياد ولطموحاته في تحقيق الذهب في هذه النسخة من الألعاب الآسيوية، ويتوقع أن تكون المباراة قوية وصعبة في ظل التطور الذي تعيشه كرة اليد بكوريا، إلا أن ذلك لن يقف عائقًا أمام نجوم الأحمر في تجديد تفوقهم الكبير على المنتخب الكوري الجنوبي.
ويعوّل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الآسلندي آرون كريستيانسون على خبرات حسين الصياد ومحمد حبيب، إلى جانب الأخوين محمد وعلي ميرزا، بالإضافة إلى الحارس العملاق محمد عبدالحسين، في قيادة المنتخب نحو الانتصار والاقتراب خطوة إضافية نحو التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة.
وأنهى منتخبنا استعداداته للمباراة من خلال التدريب الصباحي الذي خاضه اللاعبون، إلى جانب الاجتماع الفني الذي عقده الجهاز الفني مع اللاعبين للوقوف على إمكانات وطريقة لعب المنتخب الكوري، للحد من خطورة لاعبيه والجوانب التكتيكية التي سيعتمد عليها الأحمر البحريني في المباراة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بحضور كيم جونغ أون.. اجتماع عام للحزب لحاكم في كوريا الشمالية

شهدت كوريا الشمالية اجتماعا عاما لحزب العمال الكوري الحاكم بحضور زعيم البلاد وسط توقعات بـ"مناقشة اتخاذ إجراءات المتابعة لتنفيذ معاهدة الشراكة الجديدة مع روسيا" وفقا لإعلام رسمي.

"الشيطان يكمن في تفاصيل".. اتفاقية التعاون الاستراتيجي بين موسكو وبيونغ يانغ تثير اهتمام الغرب

وأفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، بأنه تم عقد الاجتماع العام الموسع العاشر للجنة المركزية الثامنة لحزب العمال الكوري يوم الجمعة لـ"مراجعة أداء سياسة الدولة في النصف الأول من العام بحضور زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون".

وقالت إن الاجتماع يهدف أيضا إلى "مناقشة واتخاذ قرار بشأن سلسلة من القضايا العاجلة المهمة الناشئة عن الحفاظ على التحسن في التنمية الشاملة للاشتراكية على النمط الكوري".

وأضافت أن "خمسة بنود في جدول الأعمال تمت الموافقة عليها من قبل جميع أعضاء اللجنة المركزية لحزب العمال الكوري، وتجري المناقشات بشأنها" دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وعادة ما تعقد كوريا الشمالية اجتماعا عاما للحزب لبضعة أيام في يونيو، لكن اجتماع هذا العام "جذب مزيدا من الاهتمام نظرا لاحتمال مناقشة إجراءات تفصيلية لتوسيع التعاون مع روسيا بعد توقيع بيونغ يانغ مع موسكو على معاهدة شراكة استراتيجية شاملة" وفق ما أفادت وكالة "يونهاب".

وعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، قمة في بيونغ يانغ في 19 يونيو، ووقعا اتفاقية تعاون استراتيجي، وكان بوتين قد أكد أن اتفاقية التعاون الاستراتيجي الشاملة بين روسيا وكوريا الديمقراطية تنص على تقديم المساعدة في حال تعرض أحد طرفيها لعدوان.

وفي 19 يونيو، ذكر كيم جونغ أون عقب محادثاته مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين أن: "هذه المعاهدة القوية هي وثيقة ذات طبيعة بناءة وواعدة حقا وسلمية ودفاعية، وهي مصممة لحماية المصالح الأساسية لشعبي البلدين والدفاع عنها، ليس لدي شك في أنها ستصبح قوة دافعة لتسريع إنشاء عالم جديد متعدد الأقطاب".

المصدر: "يونهاب"

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • الجيش الكوري الجنوبي: بيونج يانج أطلقت صاروخين باليستيين باتجاه الشمال الشرقي
  • الجيش الكوري الجنوبي: كوريا الشمالية أطلقت صاروخين باليستيين قصيرا المدى
  • الجيش الكوري الجنوبي: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • بحضور كيم جونغ أون.. اجتماع عام للحزب لحاكم في كوريا الشمالية
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة