تُختتم مباريات دور الـ 32 من البطولة الجمعة

نجح فريق الوحدات، حامل لقب كأس الأردن، في التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة بعد فوزه 2-0 على فريق جرش في مباراة أُقيمت، الخميس، على استاد عمان الدولي.

اقرأ أيضاً : تعرف على أبرز مباريات الملاعب الأوروبية يوم الأحد

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح الوحدات في تسجيل هدفين في الشوط الثاني عبر مهند أبو طه في الدقيقة 60، ومحمد عبد المطلب في الدقيقة 85.

في نفس اليوم، انتفض الجليل الصعداء بعد فوزه على فريق دوقرة بفارق ركلات الترجيح 4-2 في مباراة أُقيمت على استاد الحسن باربد، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق السلط فوزًا صعبًا على ضيفه العربي بنتيجة 2-1. بينما حسم فريق مغير السرحان تأهله بفارق ركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة الأصلية بالتعادل السلبي 0-0 أمام فريق صما.

ستُختتم مباريات دور الـ 32 من البطولة الجمعة، حيث سيواجه شباب الأردن فريق دير أبي سعيد على ملعب البترا، وسيواجه شباب العقبة فريق الوحدة على استاد الأمير محمد، وسيحتضن استاد الحسن مباراة الرمثا مع فريق وادي الريان.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الوحدات الأهلي السلط سحاب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، جدول مواعيد مباريات كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ومن المحدد أن تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات في 17 أكتوبر، حيث ستُجرى التدريبات الفرعية في اليوم التالي، بينما ستكون التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادا لمباريات نصف النهائي.

كما ستقام تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، على أن تجرى التدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر قبل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية.

جدول مباريات كأس السوبر المصري

المباراة الأولى في نصف النهائي بين الزمالك ضد بيراميدز ستقام يوم 20 أكتوبر في استاد آل نهيان الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة.

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله رسميا.. أليو سيسيه يرحل عن تدريب منتخب السنغال بعد 9 سنوات

المباراة الثانية في نصف النهائي بين الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ستكون يوم 23 أكتوبر، في استاد آل نهيان في تمام الساعة 4:05 عصرًا.

أما المباراة النهائية ستكون يوم الخميس 24 أكتوبر، بين الفائزين من المباراتين السابقتين، في استاد محمد بن زايد الساعة 8:00 مساء.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري بالإمارات
  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة
  • دوري أدنوك للمحترفين: 4 مباريات تفتح الحساب في «مفترق الطرق»!
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا جديدا أمام شبيبة الساورة
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا جديدا مام شبيبة الساورة
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا تاريخيا أمام شبيبة الساورة
  • تقديم موعد مباراة شباب الأردن والوحدات بدوري المحترفين
  • مصر.. إعلان مواعيد مباريات كأس السوبر في أبو ظبي
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري