عدن(عدن الغد)خاص:

أحيت الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي، يوم الخميس، الذكرى السنوية الأولى للشخصية التربوية والرياضية والإعلامية الفقيد عوض بن عوض بامدهف، وتدشين كتابه (عدن مهد الرياضة.. الولادة والانطلاقة).

وفي الفعالية التي أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس، استذكر رفاق الفقيد من الرياضيين والتربويين والإعلاميين مناقبه وإسهاماته، التي استحق بناءً عليها أن يكون أحد رواد ومؤسسي الإعلام الرياضي في عدن.

وتحدث في الفعالية مستشار وزارة الشباب والرياضة عبدالحميد السعيدي، في كلمة الوزارة، أشار فيها إلى أن الفقيد كان رفيق دربه في المجال التربوي، وهو من أوائل الذين اهتموا بالقيم التربوية ونقلها إلى أجواء الأنشطة الرياضية من خلال اهتمامه بالنشء والمواهب.

كما أعلن الكابتن عدنان سبوع، خلال كلمة نادي التلال الرياضي عن تسمية الصالة المغطاة في النادي المحمدي باسم الفقيد عوض بامدهف تقديرا وعرفانا لعطاءاته الرياضية والإعلامية والتربوية طيلة أكثر من 60 عاما.

وتحدث في الحفل نجل الفقيد بامدهف، محمد عوض، الذي شكر جميع من ساهم في إنجاح فعالية إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل والده، مثمنا دور مجموعة شركات هائل سعيد أنعم، عبر شركة صوامع الغلال (السنابل) في طباعة مؤلف والده (عدن مهد الرياضة.. الولادة والانطلاقة)، بعد أن كان حلما راود والده الراحل.

فيما تطرق الصحفي الرياضي الدكتور جميل طربوش إلى تأثير الراحل عوض بامدهف على كل من تعامل معه، سواءً في مجال الإعلام الرياضي أو التربوي، وتبنيه للمواهب الرياضية والإعلامية وتشجيعها والدفع بها.

وشهد الحفل تكريم الفقيد عبر عائلته، من قبل وزارة الشباب والرياضة بأعلى درع تقدمه الوزارة، بالإضافة إلى تكريم نادي التلال للفقيد، كما عُرض خلال الفعالية ريبورتاج عن حياة الراحل عوض بامدهف (عميد الإعلام الرياضي في عدن) تحدث عن إسهاماته التربوية والرياضية والإعلامية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الإعلام الریاضی

إقرأ أيضاً:

أمسية ثقافية في مديرية القبيطة بلحج إحياءً لذكرى رحيل العلامة بدرالدين الحوثي

الثورة نت|

نُظمت في مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم، أمسية ثقافية بذكرى رحيل العلامة الرباني السيد بدرالدين أمير الدين الحوثي.

وفي الأمسية التي حضرها وكيل المحافظة فيصل الفقيه ومسؤول التعبئة العامة جميل الصوفي، ، ومديرا مكتب الإرشاد علي الكرار والمديرية وحيد الخضر، أشارت الكلمات إلى مناقب الراحل العلامة بدرالدين الحوثي وصفاته الحميدة وأخلاقه القرآنية ونشأته الطيبة وجهاده الدؤوب وصبره وكرمه وشجاعته.

ولفتت الى الحرص الشديد الذي كان يحمله العلامة الراحل في تعليمه وتعلمه العلم النافع الديني والتربوي واصداره العديد من الكتب والمؤلفات النافعة في مواجهة كل أشكال الثقافات والعقائد الباطلة التى دجنت بها الأمه.

تخلل الامسية بحضور المشرف التربوي بالمحافظة محمد عبدالكريم قصيدة عبرت عن هذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • محافظة تعز تُحيي الذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • تعز.. فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • فعالية خطابية بالضالع إحياءً للذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • أمسية ثقافية في مديرية القبيطة بلحج إحياءً لذكرى رحيل العلامة بدرالدين الحوثي
  • صنعاء تحيي الذكرى السنوية لرحيل العلامة بدر الدين الحوثي
  • إحياء الذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني بدر الدين الحوثي بالعاصمة صنعاء
  • محافظة الضالع تُحيي الذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • محافظة الحديدة تُحيي الذكرى الرابعة عشرة لرحيل العلامة بدرالدين الحوثي
  • فعالية ثقافية في حجة إحياءً للذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني بدر الدين الحوثي
  • الموت يغيب عبدالله بن صالح الحصان