وكالة سوا الإخبارية:
2024-09-09@13:26:55 GMT

أوساسونا وأتلتيكو مدريد مباشر تويتر الآن

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

أوساسونا وأتلتيكو مدريد مباشر تويتر الآن ، حيث تنطلق مساء اليوم وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة مباراة أوساسونا ضد أتلتيكو مدريد في الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

عشاق كرة القدم يرغبون في مشاهدة مباراة أوساسونا وأتلتيكو مدريد مباشر تويتر الآن عبر قناة بي أن سبورت أتش دي 3 والتي سيعلق عليها المعلق الرياضي جواد بدة من داخل الاستديو.

أوساسونا وأتلتيكو مدريد مباشر

أوساسونا وأتلتيكو مدريد مباشر توفرها وكالة سوا الإخبارية لكافة متابعيها حول العالم وخاصة في الدول العربية التي تتابع مباريات الدوري الإسباني بث مباشر خاصة في ظل اشتعال المنافسة على صدارة الترتيب.

سيتوجه الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، إلى ملعب (إل ساردار) وسط 7 أو 8 غيابات في صفوف الفريق، وذلك بعد أن افتقد حاليا أيضا لخدمات الهولندي ممفيس ديباي.

ومنذ بداية الدوري الإسباني وحتى هذه اللحظة وخلال 6 مباريات خاضها الفريق، عانى الروخيبلانكوس من العديد من الإصابات، كوكي ريسوريكسيون (الذي تعافى من الإصابة) ورودريجو دي بول وممفيس ديباي (الذي أصيب مرتين) وبابلو باريوس وتوماس ليمار وشالار سويونكو وستيفان سافيتش وأنخيل كوريا.

وتضم قائمة لاعبي أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا مباشر اليوم كلا من وضمت قائمة الروخي بلانكوس، المكونة من 15 لاعبا بالفريق الأول و6 من الناشئين، يان أوبلاك وإيفو جاربيتش وأنطونيو جوميس وناويل مولينا وماركو مورينو وإلياس كوستيس وسيزار أزبيليكويتا وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو إيرموسو وجالان وماركوس يورنتي وكوكي وساؤول وأكسيل فيتسل وأيتور خيسميرا وصامويل لينو ورودريجو ريكيلمي وجريزمان وموراتا ونينيو وسليم الجباري.

أوساسونا الذي يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم يبحث عن الفوز على أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط.

وتقام مباراة أوساسونا وأتلتيكو مدريد مباشر تويتر الآن على ملعب آل سادار معقل الفريق الأول الذي سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لمحاولة الفوز والتقدم في ترتيب الدوري الاسباني.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا حول أوساسونا وأتلتيكو مدريد مباشر تويتر الآن والتي تنطلق بعد قليل عبر قناة بي أن سبورت أتش دي 3.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

أعظم 10 لاعبين جزائريين في تاريخ كرة القدم

تشتهر الجزائر بإنجازاتها الكروية قاريا وعالميا وذاع صيتها بفوزها الرائع 2-1 على ألمانيا الغربية في كأس العالم 1982، ورغم أنها لا تعتبر إحدى القوى الرئيسية في كرة القدم العالمية، فإن مواهب جزائرية بارزة تركت بصمتها في عالم الساحرة المستديرة.

وينشط عدد من هذه المواهب في كبرى الدوريات والمسابقات في مختلف الأندية في جميع أنحاء أوروبا، أمثال رامي بن سبعيني وريان آيت نوري وسعيد بن رحمة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدةlist 2 of 2هيمنة إنجليزية على قائمة أغلى الأندية في العالمend of list

ويعد رياض محرز أشهر لاعب جزائري لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب مهاراته وأهدافه وسرعته، وتوج مع ليستر سيتي بلقب البريميرليغ الملحمي عام 2017، وظفر أيضا رفقة مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية في موسم 2023.

بدوره، دشن رابح ماجر مشاركات نجوم الكرة العربية في دوري أبطال أوروبا في موسم 1986-1987، كما توج باللقب مع بورتو البرتغالي بالفوز على بايرن ميونخ الألماني 2-1 في المباراة النهائية بعدما تألق وسجل بالكعب هدفا تاريخيا.

في المقابل، هناك كوكبة من اللاعبين الموهوبين لم يخوضوا تجربة الاحتراف، ولكنهم برزوا في الدوري المحلي أمثال لخضر بلومي.

وهؤلاء أفضل 10 لاعبين جزائريين في تاريخ كرة القدم:

HB ???????????????????? ???????????????????????? ????????????????#UCL | #Légende pic.twitter.com/2b7XYcAHGG

— L'UEFA ???????? (@UEFAcom_fr) December 15, 2023

رابح ماجر: 1978-1992 لخضر بلومي: 1974-1999 رياض محرز: 2009- حتى الآن محرز تألق مع المنتخب والأندية التي لعب لها (غيتي) مصطفى دحلب: 1965-1989 علي بن شيخ: 1973-1988 صلاح عصاد: 1975-1989

World Cup Spain '82
Algeria
Salah Assad pic.twitter.com/IwF9JwNk25

— Superb Footy Pics (@SuperbFootyPics) April 17, 2019

جمال مناد: 1977-1997 حسن لالماس: 1960-1976 رشيد مخلوفي: 1954-1970 إسلام سليماني: 2007- حتى الآن. سليماني هو الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري وتألق مع عدة أندية أوروبية (رويترز)

مقالات مشابهة

  • تصاعد مستمر.. محكمة البرازيل تحاول إجبار ستار لينك على حظر تويتر
  • عامر حسين: إقامة الدوري بنظام الدورين الموسم المقبل ستكون صعبة بسبب البطولات المجمعة
  • عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة
  • أعظم 10 لاعبين جزائريين في تاريخ كرة القدم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025