مصدر مقرب: الراحل كان فرحا بذهابه برفقة أسرته

لم يكمل مسيره، فقد باغته الموت، وطال زوجته وطفلته على طريق البيضاء في لواء البترا، الأربعاء، في حادث تدهور مؤسف، رسم معالم الحزن لعائلته ومحبيه.

اقرأ أيضاً : عائلة تفارق الحياة بحادث سير ونشطاء ينعون الدكتور علي السعد

الدكتور علي السعد "أبو حسين"، أراد أن يذهب برحلة سياحية إلى البترا برفقة أسرته وأسرة شقيقة زوجته، واستقل مركبته برفقة زوجته وطفلته ، بينما استقل 3 من أبنائه مركبة أخرى.

ويقول مصدر مقرب من السعد: " لقد كان موته فاجعة لمن حوله، ولقد كان فرحا بذهابه برفقة أسرته، واليوم يغادر الحياة فجأة ولقد رحل مبكرا ".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن 3 من أبنائه نجوا من الحادثة (14 عاما و 9 و 7 أعوام)، إذ كانوا يستقلون مركبة أخرى، إذ شاءت الأقدار أن يعيشوا على ذاكرة والديهم وشقيقتهم الطفلة .

وبين أن الدكتور علي يعمل رئيس قسم المختبرات وعلم الأنسجة و استشاري علم الأمراض في أحد المسشتفيات الخاصة بالعاصمة عمان.

وأكد أن الطبيب كان محبا للآخرين وعرف عنه دماثة أخلاقه وطيبة قلبه ، وعرف عنه تفانيه في عمله، ولا يتوانى عن مساعدة الآخرين.

"المأساة طالت الكوادر العاملة في المستشفى الذي يعمل يعمل به، والمرضى الذين كانوا يتعاملون معه" ، وفق شهادة المصدر الذي استذكره أمام صعوبة الحادثة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: وفاة في حادث حادث سير إصابات وادي موسى لواء البترا

إقرأ أيضاً:

The Sims 4 تمنحك حياة جديدة بعد الموت

لقد كان لعب The Sims، لعبة محاكاة الحياة الافتراضية التي ابتكرها ويل رايت، يمنح اللاعبين دائمًا الشعور بأنهم قادرون على التحكم في الحياة والموت. وتأخذ التوسعة الجديدة للعبة The Sims 4 هذا المفهوم إلى مستوى أبعد من خلال حزمة Life & Death التي يتم إطلاقها في عيد الهالوين.

ستأخذ حزمة Life & Death عالم Sims إلى مستوى جديد من الوجود. وتأتي مع مسارات مهنية جديدة وأحياء وعناصر مسكونة وإنجازات حول عيش الحياة على أكمل وجه حتى الموت.

الإضافة الأكبر هي ضاحية جديدة تسمى Ravenwood بها ثلاثة أحياء جديدة لاستكشافها، بما في ذلك Crow’s Crossing وWhispering Glen وMourningvale. ستتمكن من التواصل مع أرواح الموتى حتى يجدوا قناة إلى الحياة الآخرة، وتطلب الأمنيات وتستكشف الأضرحة القديمة بقوى غامضة وتستكشف مقبرة. كما يوجد في كل منطقة "تاجر غامض" يبيع أشياء مسكونة ويساعدك في اختيار مكان الراحة الأخير أثناء "بيع النعش قبل أن تموت".

لا تعتمد إنجازات حزمة الحياة والموت الجديدة على الجانب الميت من الأشياء فحسب. يمكن لشخصياتك أن تطمح إلى عيش حياة كاملة من خلال مسار الإنجاز "رحلة الروح" الذي يوفر فرصة "إعادة ميلاد شخصية" وإنشاء "قوائم رغبات" خاصة لشخصيات الشباب أو الشخصيات الأكبر سنًا. بمجرد وفاة شخصية سيم، يمكنها العودة كشبح لإكمال الأعمال غير المكتملة بمساعدة الأحياء.

هناك أيضًا مسارات مهنية جديدة في حزمة الحياة والموت تتعامل بشكل أكبر مع الجانب الأكثر قتامة من المعادلة. يمكن لشخصيات سيم متابعة مهنة على مسار مهنة أندرتيكر لتصبح متعهد دفن أو مدير جنازات وتحقيق مكافآت مروعة مثل "قناع الطاعون" أو "لوحة تقدير الجسد". يتعامل مسار مهنة الحاصد مع الأحياء والذين سيموتون قريبًا. سيعمل Sim الخاص بك كقسم الموت في العالم السفلي (NWDD) ويتدرب ليصبح حاصد أرواح يمنحه القوة لأخذ الحياة أو إعادتها إذا كانت حصة روحك مرتفعة للغاية.

تتوفر حزمة التوسع Life & Death للطلب المسبق لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وPlayStation 4 و5 وXbox One وSeries X|S. إذا قمت بالطلب المسبق، فستتلقى بعض العناصر المخيفة التي يمكن جمعها بما في ذلك Lasting Legacy Family Portrait وMournful Melodies Music Box وPlumed Elegance Mask.

مقالات مشابهة

  • بوكيه ورد داخل المحكمة.. كيف أعاد «أسامة» زوجته بعد 5 دعاوى قضائية؟
  • أول ظهور لـ مؤمن زكريا مع زوجته بعد تصدره «الترند».. والجمهور يدعو لهما
  • The Sims 4 تمنحك حياة جديدة بعد الموت
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة
  • حماس تعلن مسؤوليتها عن عملية يافا وتتوعد إسرائيل بـ "الموت القادم من الضفة"
  • مجزرة جديدة.. استشهاد مواطن وزوجته وحفيدتهما في غارة على عربصاليم
  • تفاصيل جديدة بواقعة اصطدام مركبة وإركاب امرأة بالغصب في أخرى بتبوك .. فيديو
  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر
  • مصرغ شخص وزوجته وابنته اثر حريق في منزلهم بنبروه في الدقهلية