كشفت الفنانة أية سماحة تفاصيل شخصيتها في مسلسل على باب العمارة الذي من المقرر عرضه بالفترة المقبلة عبر منصة watch it الرقمية، والذي من المفترض أن تقدم خلاله شخصية مختلفة بعد نجاحها في أعمالها الأخيرة في الصفارة وحدث بالفعل.

وقالت أية سماحة عن مشاركتها في مسلسل على باب العمارة في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع: «بقدم شخصية نوسة هتكون في وظيفة شغالة وبتنضف البيون عند سكان العمارة، والحقيقة أنا متحمسة جدا لأنه دور جديد ومختلف عليّ أنا كمان ومبسوطة بالتعاون مع حاتم صلاح».

أيه سماحة

وأضافت أية سماحة: «وكمان أحب اكرر تجربتي مع حاتم صلاح و الورق حلو جدا و انتاج بيتر ميمي عنده روية فنية محترمة و اخراج خيري سالم مخرج شاطر و يخلي الممثل يطلع احسن ما عنده».

مسلسل على باب العمارة

مسلسل «على باب العمارة» أحد أعمال منصة watch it الأصلية، وهو من الأعمال القصيرة ويشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم: آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، ريهام الشنواني، حاتم صلاح، عزة لبيب، ومن إخراج خيري سالم، ومن تأليف مصطفى حمدي، وسيجسد الفنان حاتم صلاح شخصية بواب العمارة خلال أحداث المسلسل.

مسلسل«على باب العمارة»

وكانت شوقت منصة watch it الرقمية المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض مسلسل على باب العمارة خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

ونشرت watch it البرومو الدعائي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام لمسلسل على باب العمارة، وعلقت عليه قائلة: «عوض أبو حامد جيه، يعني كل شنب وله مقص، مسلسل على باب العمارة من أعمال WATCH IT الأصلية ابتداءً من ٤ أكتوبر حصريً

اقرأ أيضاًكارول سماحة: مايا دياب ليست مطربة وفضل شاكر أكثر فنان ظلم نفسه

اليوم.. أولى جلسات استئناف المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم

عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني.. ممنوع الاقتراب أو التصوير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل اللعبة مسلسلات رمضان مسلسل كوميدي مسلسلات تركية مسلسل ياسمين عبد العزيز مسلسل على باب العمارة على باب العمارة مسلسل على باب العمارة حاتم صلاح العمارة اللعبة مسلسل مسلسل على باب العمارة حاتم صلاح

إقرأ أيضاً:

مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال

خصص برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر شاشة قناة «سي بي سي»، للإعلاميتين مها بهنسي ومها الصغير، فقرة خاصة مع أبطال مسلسل «عالم سمسم» لاستراجع نوستالجيا مسلسلات الأطفال.

كل شخصية داخل المسلسل مكتوبة بشكل دقيق

قال الفنان عصام شاهين، مؤدي شخصية «عم حسين النجار» في مسلسل «عالم سمسم»، إن المسلسل كان له نسخة أجنبية، وحاول في النسخة المصرية التفرقة بين نشأة وتقاليد الطفل المصري والأجنبي، وأن كل شخصية داخل المسلسل مكتوبة بشكل دقيق على أعلى مستوى وسط اهتمام بكل التفاصيل الصغيرة.

وأوضح «شاهين» أن شخصيات المسلسل بها رسائل طيبة لكيفية تربية الأطفال بشكل بسيط وسلس، وإرساء المبادئ الطيبة داخلهم.

وأردف: «من الصعب أننا كنا نرى في المسلسل أن شخصية نمنم على سبيل المثال تضحك على شخصية عم حسين، لأنه كبيرا في السن فهذه من المبادئ التي اتبعناها من شركة الإنتاج الأجنبية».

مقالات مشابهة

  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»
  • مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور على منصة watch it
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»