قال المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني، إن الشركة نظمت يوما صحيا مجانيا للكشف الطبي على موظفي الشركة، حيث قامت الإدارة الطبية بالشركة بالتعاون مع إحدى المستشفيات الخاصة، بتجهيز عيادات لكشوفات القلب والعظام والكشف الباطني، بالإضافة إلى قياس السكر والضغط وعمل رسم القلب وكتابة الوصفات الطبية وفق الكشف.

الشركة تولي عناية كبرى للبعدين الاجتماعي والصحي للعاملين

وأضاف في بيان صحفي اليوم، أن الشركة تولي عناية كبرى بالبعدين الاجتماعي والصحي للعاملين، وإضافة إلى توفير تأمين طبي لهم تهتم الشركة بإقامة الفعاليات الطبية المختلفة، حيث قامت تلك القافلة الطبية بالكشف على العاملين بالشركة المصرية للمطارات والشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركة تكنولوجيا معلومات الطيران.

القافلة الطبية ستتوجه لكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للمطارات

ولفت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، إلى أنه من المقرر أن تتوجه القافلة الطبية إلى باقي الشركات التابعة للشركة القابضة في الفترة القادمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القابضة للمطارات الطيران المدنى وزارة الطيران القابضة للمطارات

إقرأ أيضاً:

بيطري القليوبية ينظم قافلة مجانية للكشف علي الثروة الحيوانية بقرى بنها

نظمت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، بقيادة الدكتورة لمياء عطية، مدير المديرية، قافلة طبية بيطرية مجانية، في وحدة الشموت التابعة لمركز بنها، وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، للكشف علي الثروة الحيوانية والحفاظ عليها من أية أمراض.

وأوضحت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، في بيان لها، أن القافلة جاء برعاية علاء فاروق، وزير الزراعة، والمهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، والدكتور ممتاز شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وتوجيهات الدكتور لمياء عطية، ومدير المديرية.

وتابعت المديرية في بيانها: "أنه تم تنظيم فاعليات القافلة العلاجية البيطرية المجانية المقامة في وحدة الشموت التابعة لإدارة مركز بنها البيطرية، بحضور الدكتور حسين عبد المنعم مسؤول السونار والتلقيح الاصطناعي بإدارة مركز بنها، والدكتورة شيرين جمال مدير إدارة الإرشاد بالمديرية، والدكتورة دعاء ياسين، رئيس قسم الرعاية والعلاج.

يأتي ذلك ذلك من أجل القيام بالخدمة البيطرية على الوجه الأكمل، وكشفت الدكتورة لمياء عطية، أنه تحرص المديرية علي تنظيم العديد من القوافل العلاجية البيطرية للمربين استكمالًا لخطة رفع المعاناة وتخفيف الأعباء عن كاهل الفلاح والمربى الصغير والحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها والنهوض بثروات الوطن.

مقالات مشابهة

  • بيطري القليوبية ينظم قافلة مجانية للكشف علي الثروة الحيوانية بقرى بنها
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • «الطيران» تصدر قرارا بتعديل المادتين «6 و7» من النظام الأساسي لـ«المصرية للمطارات»
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطوارئ بمطار القاهرة
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطواريء بمطار القاهرة
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"
  • للكشف المبكر لأورام الثدي.. الداخلية تنظم مؤتمر «الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية»
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية