(عدن الغد)خاص:

منح سعادة  الدكتور عبدالله الطريجي رئيس جمعية الكشافة الكويتية الزميل الإعلامي الرائد الكشفي منصور عامر مدير تحرير صحيفة الميادين سبورت اليمنية  (درع الجمعية) وذلك تقديرا لجهوده .

جاء ذلك بعد مشاركه فاعله وناجحة وبدعوة خاصة للزميل عامر من سعادة الدكتور الطريجي في الفعالية الكشفية الدولية التي نظمتها جمعية الكشافة الكويتية  واستضافتها ( الملتقى الكشفي الشبابي الدولي للتحول الرقمي تحت شعار إبداع وإبتكار) ، والذي اقيم بالتعاون مع المنظمة الكشفية العربية والمعهد العربي للتخطيط خلال الفترة من 15_22 سبتمبر الجاري.

وقال الزميل منصور عامر  الذي عاد فجر اليوم الخميس من الكويت برعاية الله وحفظه وفي كلمة مقتضبة وبالهاتف لنا قال ( ان مشاركته كانت طيبة وناجحة وان رحلته رغم الصعوبة التي رافقته بالسفر لكنه يشكر بالمقام الأول الشخصية العربية الجليلة سعادة الدكتور عبدالله الطريجي على دعوته التي كانت محل تقدير واعتبار في نفسه شاكرا له ولجمعية الكشافة الكويتية هذه الاستضافة الكريمة...وان منحه درع الجمعية شرف كبير له ولكافة منتسبي الكشافة اليمنية وروادها الكرام.

واختتم اتصاله انه يتمنى بأن يولي رئيس جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية معالي الوزير نائف البكري والمفوض العام للكشافة اليمنية القائد مشعل الداعري العناية الخاصة برابطة رواد الكشافة اليمنية التي تم الاعتراف بها من الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات العام الماضي  بعد غياب اليمن عن الاتحاد العربي للرواد الذي تأسس عام 1984 والذي يحتفي بذكرى تأسيسه الاربعين العام القادم وذلك لما حظي به رواد الكشافة اليمنية من احترام وتقدير ومكانه كبيره من كل الروابط الكشفية العربية للرواد من المحيط الى الخليج وخلال فترة وجيزة .


*من معين اللولي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الجمعية العربية للطيران المدني تزكي الكويت عضوا بمجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زكت الجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني، أمس الأربعاء، دولة الكويت لعضوية مجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي.

كما زكت الجمعية العامة للمنظمة خلال أعمال دورتها 28 المنعقدة في العاصمة المغربية الرباط دولة الكويت لعضوية اللجان الفنية بالمنظمة وهي: لجنة النقل الجوي ولجنة أمن الطيران ولجنة السلامة الجوية.

وأكد رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الشيخ حمود مبارك حمود الصباح، في تصريح له وفقا لوكالة الأنباء الكويتية، أن تزكية الكويت من المنظمة العربية للطيران المدني تأتي نظرا لما تتمتع به دولة الكويت من ثقة لدى أعضاء المنظمة ولأدائها دورا رياديا في تطوير وتنمية الطيران المدني العربي.

وأضاف أن تزكية الكويت تأتي لمصداقيتها في السعي لتذليل جميع العقبات لطريق تطوير أنظمة الطيران المدني العربي وتحقيق أهدافها في خدمة مواطني الوطن العربي وشركات الطيران العاملة في مطارات الدول العربية.

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، بدأت أعمال الدورة 28 للجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني بمشاركة وزراء وممثلين عن الدول العربية الأعضاء بينها الكويت بوفد يرأسه رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ حمود مبارك حمود الصباح وحضور سفير الكويت لدى المغرب عبد اللطيف اليحيا.

مقالات مشابهة

  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر
  • الجمعية العربية للطيران المدني تزكي الكويت عضوا بمجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي
  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • رئيس الكشافة الإسلامية الأمريكية: جهود عظيمة تُقدمها المملكة لخدمة الحجاج
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • “الشؤون الإسلامية” و “الجمعية الإسلامية الصينية” تبحثان تعزيز التعاون
  • رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء يمنح مهلة للتعاون مع جهاز الأمن والمخابرات
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا