أعلن المهندس سيد عبدالعزيزأن مدارس إدارة الفرافرة التعليمية بالوادي الجديد قد استعدت بشكل جيد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024/2023، وذلك بناء علي تقارير الفحص والمتابعة، وقد أكد مدير عام الإدارة على جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب وتوفير بيئة تعليمية مناسبة.

تم تنفيذ العديد من الخطط والإجراءات لضمان جاهزية المدارس، تم العمل على إجراء الصيانة الضرورية للمرافق والبنية التحتية، وذلك لضمان سلامة الطلاب والمعلمين، وتم أيضًا توفير المستلزمات التعليمية الأساسية وتجهيز الفصول الدراسية بالأثاث والتجهيزات اللازمة، وبالإضافة إلى ذلك، تم تنفيذ برامج تدريبية للمعلمين، بهدف تطوير مهاراتهم التعليمية ورفع كفاءتهم في التعامل مع الطلاب.

وتم أيضًا توفير دورات تثقيفية للطلاب حول الصحة والسلامة والنظافة الشخصية، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة في الوادي الجديد.

تم أيضًا العمل على تحسين نظام النقل المدرسي، حيث تم توفير الحافلات المجهزة بشكل جيد لضمان وصول الطلاب إلى المدارس بأمان وفي الوقت المحدد. وتم أيضًا تنظيم فرق لمتابعة وتنظيم حركة الطلاب، وذلك لتسهيل توجيههم وتوجيههم إلى الفصول الصحيحة.

وفي ضوء جهود الإدارة والمعلمين والعاملين في المدارس، يتوقع أن يكون العام الدراسي الجديد مثمرًا وناجحًا بالنسبة للطلاب في إدارة الفرافرة التعليمية. وتؤكد إدارة الوادي الجديد على التزامها بتوفير بيئة تعليمية مثالية وفرص تعليمية متميزة للطلاب، من أجل تنمية مواهبهم وتحقيق إمكاناتهم الكاملة.

مدارس إدارة الفرافرة التعليمية بالوادي الجديد استعدت لاستقبال العام الدراسي الجديد مدارس إدارة الفرافرة التعليمية بالوادي الجديد استعدت لاستقبال العام الدراسي الجديد مدارس إدارة الفرافرة التعليمية بالوادي الجديد استعدت لاستقبال العام الدراسي الجديد مدارس إدارة الفرافرة التعليمية بالوادي الجديد استعدت لاستقبال العام الدراسي الجديد مدارس إدارة الفرافرة التعليمية بالوادي الجديد استعدت لاستقبال العام الدراسي الجديد مدارس إدارة الفرافرة التعليمية بالوادي الجديد استعدت لاستقبال العام الدراسي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

«مدارس النيل»: تدريب 1286 معلما استعدادا للعام الدراسي الجديد

أعلنت مدارس النيل المصرية الدولية إنهاء استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد بالتنسيق مع إدارات المدارس الأربعة عشر المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وتشمل فروع المدارس في القاهرة الكبرى: (العبور، الياسمين، الشروق، الأندلس، الشيخ زايد، أكتوبر)، إضافة إلى فروع في محافظات بورسعيد، دمياط الجديدة، مدينة السادات، المنيا، أسيوط الجديدة، طيبة بالأقصر، قنا، وأسوان الجديدة.

عدد طلاب مدارس النيل المصرية الدولية

وقالت مدارس النيل الدولية، إنه يبلغ عدد الطلاب هذا العام 10698طالبًا في جميع المراحل التعليمية المختلفة، وعملت على تدريب 1286معلمًا ومعلمة، بما فيهم المتعاقدون الجدد البالغ عددهم 270 معلمًا ومعلمة، وذلك لضمان الجاهزية الكاملة في جميع المراحل والتخصصات التعليمية.

تمحورت تدريبات المعلمين حول أساليب التدريس الحديثة وآليات التقييم المتقدمة.تساعد الدورات التدريبية المعلمين على تطوير مهاراتهم في الشرح والتدريس، وتحسن من أساليب إيصال المعلومات للطلاب بأكثر من طريقة، ما يزيد من جودة التعليم المقدم وتحسينه بشكل ملحوظ.

تلبية احتياجات الطلاب

في السياق، أعلنت المدرسة تنفيذ كافة أعمال الصيانة اللازمة للمدارس ورفع كفاءتها بما يتناسب مع احتياجات الطلاب على كافة الأصعدة، سواء كانت تعليمية أو بيئية، وتهدف هذه التحسينات إلى توفير بيئة تعليمية مثالية تسهم في تطوير العملية التعليمية وتلبية تطلعات الطلاب وأولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ أسيوط يتفقد مديرية التربية والتعليم ومدرسة طه حنفي لمتابعة الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد  
  • "أكرم وعبد الله" يناقشان سُبل دعم المحافظة بالإمكانيات اللازمة استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • مطروح جاهزة لاستقبال 190 ألف طالب في العام الدراسي الجديد 
  • المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد
  • 9 استعدادات من جامعة بنها قبل بداية العام الدراسي الجديد.. تفاصيل
  • محافظ القاهرة يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • شبكة المنظمات الأهلية تطالب بإدخال المستلزمات التعليمية اللازمة لبدء العام الدراسي بغزة
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • «مدارس النيل»: تدريب 1286 معلما استعدادا للعام الدراسي الجديد