شهد مدير شرطة الولاية الشمالية اللواء شرطة حقوقي دكتور محمد أحمد الأمين اليوم بإدارة مرور الولاية تدشين نافذة ترخيص مركبات ولاية الخرطوم. وقال مدير شرطة الولاية الشمالية إن النافذة ستقدم خدمة كبيرة لأصحاب المركبات القادمة من العاصمة، مشيدا بما تم من عمل من قبل إدارة المرور والجهات ذات الصلة وصولا لافتتاح هذه النافذة، مؤكدا دعم كافة الجهود الرامية لتقديم الخدمة المرورية للمواطنين .

من جانبه أعلن مدير شرطة المرور بالولاية عقيد شرطة عبدالناصر حسن أحمد عن بداية العمل رسميا في إكمال إجراءات ترخيص مركبات ولاية الخرطوم مشيرا إلي أن هذه الخدمة ستعمل على تسهيل إجراءات ترخيص المركبات القادمة من الخرطوم بعد إجراء الفحوصات اللازمة لها. وأكد جاهزية شرطة المرور لتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها أصحاب المركبات القادمة من الخرطوم. و دشنت إدارة شرطة المرور بالولاية الشمالية خدمة نافذة ترخيص مركبات ولاية الخرطوم ودعت الراغبين في تجديد ترخيص مركباتهم لحضور المالك او من يفوضه والقيام بإجراءات فحص المركبة في النظام والتصديق المبدئي والفحص بأورنيك (٦٩) تفتيش من الواقع فضلا عن إختبار صلاحية المركبة وإدخال المعاملة في النظام وسداد الرسوم الولائية والإتحادية وستعمل النافذة على تقديم الخدمة في وقت وجيز دون مواجهة أي تأخير أو تحديات. سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: مدیر شرطة

إقرأ أيضاً:

مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة

الوطن|متابعات

أشرف مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية  اللواء عاطف احبارة على الجمع الشهري لأعضاء مركز شرطة سيدي خليفة وذلك تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ بإجراء الجمع الشهري لكافة مراكز وأقسام الشرطة لضبط القوة العمومية والالتزام بالضبط والربط.

وأكد اللواء أحبارة على ضرورة التقيد بالضبط والربط والزي الرسمي لأعضاء هيئة الشرطة وحسن التعامل مع المواطن والمجاهرة بالأمن وفرض الأمن وضبط الخارجين عن القانون والعمل بروح الفريق الواحد وتوحيد الجهود والاهتمام بالعمل المناط بهم.

وثمن مساعد الشؤون الأمنية  الجهود التي يبذلها أعضاء مركز شرطة سيدي خليفة  لفرض الأمن حيث يأتي هذا الجمع ضمن مساعي مدير الأمن لتعزيز الأمن والاستقرار.

الوسومليبيا مدير أمن بنغازي مدير الأمن للشؤون الأمنية مركز شرطة سيدي خليفة

مقالات مشابهة

  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • بورتسودان تشهد الثلاثاء المقبل انعقاد ورشة إعادة اعمار ولاية الخرطوم
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات – تفاصيل
  • وزير الداخلية المكلف يدشن المرحلة الخامسة عشر من دعم الوزارة للمجهود الحربى
  • شرطة المرور تدعو للالتزام بالتعليمات المرورية خلال فعاليات ذكرى المولد النبوي
  • سقوط مدير مطبعة «طبع شهادات جامعية بدون ترخيص» في قبضة أمن القاهرة
  • “المرور”: ابتعدوا عن ملاحقة مركبات الطوارئ
  • إعلان هام من شرطة المرور بشأن خطوط السير للنساء المشاركات في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف