إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس اللجنة العليا لإنجاح الموسم الزراعي بالإقليم، على المنجزات التي تحققت والتحديات التي تواجه مسيرة الأداء والخطط والمشروعات المستقبلية بمفوضية قطاع الرحل والرعاة والمزارعين بالإقليم . جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ الطاهر أبوبكر أبكر رئيس مفوضية تنمية قطاع الرحل والرعاة والمزارعين يرافقه المهندس أسعد حسن الإمام نائب رئيس المفوضية.

حيث تناول اللقاء عدداً من القضايا ذات الصلة بدعم الإستقرار الإداري بمفوضية تنمية قطاع الرحل والرعاة والمزارعين بالإقليم. رئيس المفوضية أوضح أن لقاء السيد الحاكم تناول القضايا الخاصة بدعم معينات الإستقرار الإداري وإجازة الهيكل التنظيمي وتوفير الكوادر للعمل بالمفوضية، موضحاً أن المفوضية تعكف على المضي قدماً في إنفاذ برنامج فتح المسارات والمشروعات الأخرى الداعمة لقطاع الرحل والرعاة والمزارعين بالتنسيق مع الوزارات والمنظمات وجامعة النيل الأزرق والجهات الأخرى ذات الصلة . وأضاف أن السيد الحاكم أشاد بالمنجزات التي تحققت والخطط والمشروعات المستقبلية بالمفوضية دعماً لقطاع الرحل والرعاة والمزارعين بالإقليم، مضيفاً أن السيد الحاكم وعد بإيجاد المعالجات اللازمة لتمكين المفوضية من القيام بواجباتها على الوجه الأكمل. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

السيد حسن نصر الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس

الثورة نت../

التقى الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله مع وفد قيادي من حركة حماس برئاسة ‏خليل الحية، وبحث معه التطورات في قطاع غزة وآخر مستجدات المفاوضات .

وقال الإعلام الحربي التابع لحزب الله، في بيان اليوم الجمعة” إن نصر الله استقبل وفداً قيادياً من حركة حماس، حيث “جرى استعراض آخر التقدم الأمني والسياسي في فلسطين عموماً وغزة بحد أقصى ‏وأوضاع جبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق”.

وجرى خلال اللقاء “التباحُث حول آخر مستجدات المفاوضات القائمة ‏هذه الأيام وأجوائها والاقتراحات المطروحة للتوصل إلى وقف العدوان الغادر على الشعب الفلسطيني في قطاع ‏غزة”.

وأكد المجتمعون على مواصلة التنسيق الميداني والسياسي وعلى كل صعيد بما يُحقّق الأهداف ‏المنشودة.‏

مقالات مشابهة

  • من بينها ليبيا.. «مفوضية اللاجئين» تطالب بنحو «ملياري» دولار لمساعدة النازحين السودانيين
  • مفوضية اللاجئين: 90 قتيلاً ومفقوداً في البحر المتوسط خلال يونيو
  • قرابة 146 ألف مسجل في الانتخابات البلدية
  • السيد حسن نصر الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس
  • مفوضية اللاجئين: 90 قتيلاً ومفقوداً فى البحر المتوسط خلال يونيو
  • النخالة يطلع الحوثي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • مرده يعقد اجتماعاً برؤساء مكاتب مفوضية الانتخابات بالمنطقة الجنوبية
  • الوزير المنجد يبحث مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تعزيز التعاون المشترك
  • إقليم النيل الأزرق يستقبل 700 ألف نازح والحاكم يؤكد الاستقرار الأمني
  • الاتحاد الإفريقي يدين الهجمات الانتحارية التي هزت مدينة غووزا بنيجيريا