قدم المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل التعليم بالوادى الجديد، خالص التهنئة لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، والدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، وحنان مجدى، نائب المحافظ، وكذلك لجميع الشعب المصري ومواطني الوادى الجديد وجميع العاملين بقطاع التعليم، بمناسبة المولد النبوي الشريف وبهذه المناسبة، يتمنى المهندس سيد عبدالعزيز أن يعم السلام والسعادة قلوب الجميع، وأن يتحقق التقدم والازدهار في جميع المجالات، خاصة في مجال التعليم.

إن التعليم يعتبر ركيزة أساسية لتنمية الأمم وبناء المجتمعات المزدهرة، ولذا، فإن المهندس سيد عبدالعزيز يثمن ويقدر جهود القيادة السياسية في تعزيز وتطوير قطاع التعليم في مصر، من خلال تنفيذ البرامج والمبادرات التعليمية المبتكرة، وتحسين البنية التحتية للمدارس، وتوفير الموارد اللازمة لتحسين جودة التعليم.

ومن جانبه، يعبر المهندس سيد عبدالعزيز عن امتنانه وتقديره للمعلمين والموظفين والإداريين في مجال التعليم بالوادى الجديد، الذين يعملون بجد واجتهاد لتقديم أفضل تجربة تعليمية للطلاب. إن وجود كوادر تعليمية مؤهلة ومتحمسة أمر حاسم في بناء جيل من الشباب المثقفين والمتعلمين.

وفي الختام، يشدد المهندس سيد عبدالعزيز على أهمية المضي قدمًا في تحقيق أهداف التعليم المستدامة، وتعزيز جودة التعليم بمختلف المستويات الدراسية، وتطوير برامج تعليمية مبتكرة تعزز قدرات الطلاب وتمكنهم من مواجهة تحديات المستقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

مفتي الجمهورية: القضاء المصري ركيزة أساسية لتحقيق العدالة وحفظ الحقوق

أشاد الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، بالدَّور الهام الذي ينهض به القضاء المصري في ترسيخ مبادئ العدالة وحفظ حقوق المواطنين، وذلك بمناسبة يوم القضاء المصري.

وأكَّد مفتي الجمهورية، في بيان، اليوم الأربعاء، أن القضاء المصري ظل حصنًا للعدالة وضامنًا لاستقرار المجتمع، مشيرًا إلى أنَّ القضاة المصريين يمثلون نموذجًا يُحتذى به في النزاهة والاستقلالية.

القضاء المصري من أعرق المؤسسات القضائية

وقال مفتي الجمهورية: «القضاء المصري يُعد من أعرق المؤسسات القضائية في العالم العربي، وله دور محوري في تحقيق الأمن والسلم الاجتماعي، من خلال ما يقدمه من أحكام عادلة ومستقلة تحفظ الحقوق وتحقق العدل بين أفراد المجتمع»، مضيفًا: «يجب أن نعتز ونفتخر بقُضاتنا الذين يلتزمون بتطبيق القانون بحيادية وشفافية، ويواجهون التحديات الكبيرة التي تمر بها الدولة بكل كفاءة واقتدار».

ودعا إلى ضرورة دعم وتعزيز دَور القضاء المصري في حماية المجتمع ومؤسساته، مؤكدًا أن قوة القضاء واستقلاله ضمانة أساسية لاستمرار مسيرة التنمية والازدهار في مصر.

مقالات مشابهة

  • مريم المهيري: الابتكار الزراعي ركيزة أساسية في المسيرة التنموية للإمارات
  • مفتي الجمهورية: القضاء المصري ركيزة أساسية لتحقيق العدالة وحفظ الحقوق في المجتمع
  • مفتي الجمهورية: القضاء المصري ركيزة أساسية لتحقيق العدالة وحفظ الحقوق
  • محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن
  • استمرار الاحتفالات بالمولد النبوي بأوقاف الفيوم
  • السيسي: ملتزمون باستقلال القضاء بوصفه ركيزة دستورية أساسية
  • محافظ القاهرة: اهتمام القيادة السياسية بتمكين الشباب ركيزة أساسية لتحقيق رؤية مصر 2030
  • العرادة: بناء جيش وطني قوي يمثل ركيزة أساسية لاستقرار الدولة واستعادة مؤسساتها
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • الابتكار الزراعي.. ركيزة أساسية لتحقيق الأمن الغذائي العربي