اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة سان جورج

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين.

كما حرص كولر بعد المحاضرة على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني، في حضور خالد بيبو مدير الكرة، لتأكيد تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة، قبل أن يقود اللاعبين في تقسيمة قوية.

مران الزمالك| جلسة تجمع أوسوريو باللاعبين.. وتدريبات خاصة لمدافعي ومهاجمي الفريق الونش يكشف موعد عودته للمشاركة مع الزمالك خلال الفترة المقبلة

فيما قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، تدريبًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي، في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها السابعة مساء غد الجمعة على استاد القاهرة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سان جورج الأهلي دوري أبطال أفريقيا الاهلي وسان جورج

إقرأ أيضاً:

مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة

ماجد محمد

يخوض المنتخب الفرنسي مباراة غاية في الأهمية ضد نظيره البرتغالي في دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” خلال ساعات قليلة.

وستكون مباراة ربع نهائي “يورو 2024” بمثابة نهائي مبكر للبطولة التي دخلت إلى المراحل الأخيرة والنهائية منها، حيث تقابل الفريقان في المواجهة النهائية بالفعل قبل سبع سنوات هناك في فرنسا، يوم سجل إيدير ووقف رونالدو على الخط مصابًا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو من أكثر اللاعبين تأثيرًا في تاريخ كرة القدم، ويتبعه ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن هناك في العالم الواقعي، وقبل وسائل التواصل الاجتماعي الملايين من متابعيه البرتغاليين الذين شجعوا مانشستر يونايتد من أجله، وغيرهم من الإنجليز الذين هتفوا لريال مدريد بسببه.

حتى هؤلاء في ريال مدريد لم يتوقفوا قط عن متابعته في يوفنتوس ثم مانشستر يونايتد ثم النصر، وبين كل هؤلاء المنتخب البرتغالي، وتلك الفئة من الجماهير ستكون على موعد مع معضلة كبيرة عندما يخوض اللاعب الذي يحمل جزءًا كبيرًا من تاريخهم أمام لاعب آخر يحمل آمالهم وأحلامهم في المستقبل القريب وهو كيليان مبابي.

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل