عدن الغد:
2024-09-18@23:49:24 GMT

رئيس جامعة المهرة يُكّرم الشاعر حاج دعكون

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

رئيس جامعة المهرة يُكّرم الشاعر حاج دعكون

المهرة(عدن الغد)خاص:

كرّم رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم، الأديب والشاعر حاج علي دعكون، بدرع الجامعة شكرا وتقديرا لدوره في مجال الشعر والأدب ولما قدمه من جهود وأعمال في حفل افتتاح الجامعة، وكان التكريم بحضور مدير عام فرع الهيئة العامة للآثار والمتاحف  الأستاذ سالم باكريت.

وأشاد الدكتور كلشات بالأعمال الأدبية والشعرية الخالدة للشاعر حاج بن دعكون التي قدمها خلال مشواره الإبداعي في العديد من المناسبات، وبجهوده المبذولة لخدمة  الجامعة بكل تفان وإخلاص.

بدوره  عبر الشاعر دعكون عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة من معالي رئيس الجامعة، مشيدا بما تم حققته الجامعة من خطوات علمية وعملية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القناة يعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن تفعيل منصة الكتاب الجامعي لجامعة قناة السويس والتي تم إنشاؤها في وحدة نظم المعلومات الإدارية بمركز تطوير التعليم، مشيراً إلى أنه تم ربط المنصة بنظام دفع الإلكتروني بكروت فيزا أو كود دفع من المكينات بالتعاون مع نظام الأهلي ممكن.

جاء هذا الموضوع على رأس قائمة الموضوعات التي ناقشها مجلس التعليم والطلاب بجامعة قناة السويس بإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبمشاركة وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب ومديري عموم القطاع.

واستهل الدكتور محمد عبد النعيم المجلس بتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وبداية العام الأكاديمي الجديد 2024-2025، متمنياً عام دراسي موفق مليء بالنجاحات على المستويين العلمي والأنشطة الطلابية.

وطالب "عبد النعيم" جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالانتظام من اليوم الأول للدراسة، مع ضرورة إعلان الجداول الدراسية على المواقع الإلكترونية للكليات.

وطالب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جميع الوكلاء بضرورة المشاركة في الأحداث الهامة التي تنظمها الجامعة خلال الثلاث أيام القادمة وهى:

حفل توزيع شهادات الإعفاء من التجنيد للطلاب من ذوي الهمم الأربعاء 18 سبتمبر، والمؤتمر الأول لطلاب الجامعات المصرية بمشاركة 25 جامعة، وأيضا لقاء الصداقة الرابع لجوالي وجوالات الجامعة المصرية بحضور 9 جامعات و180 مُشاركا، تلك الأحداث الهامة التي تنظمها وتستضيفها الجامعة على مدار الثلاث أيام القادمة .

وشدد "عبد النعيم" على ضرورة رفع دليل الطالب على جميع المواقع الإلكترونية بالكليات، والذي يضم حقوق وواجبات كل طالب كما يحتوي الدليل على الخدمات المقدمة للطلاب سواء في الخدمات الطبية، أو الأنشطة الطلابية، أو مركز الدعم الأكاديمي.. وغيرها.

وخلال المجلس قام الدكتور تامر حسنين حامد مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بمركز تطوير التعليم بعرض تقريراً تفصيلي حول منصة الكتاب الجامعي الموحد وإمكانياتها وفوائدها في حماية الكتاب الجامعي، وكيفية إدخال المصروفات وآليات إضافة الطلاب على المنصة وكيفية تصفح الطالب للكتاب الإلكتروني وطرق تحصيل الرسوم إلكترونيا، كما تم مناقشة الفنيات الخاصة بإدارة المنصة مع وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر: مناهج الأزهر الشريف تقوم على محاربة التطرف والإرهاب
  • رئيس جامعة السويس يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • رئيس جامعة القناة يعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي
  • رئيس جامعة العريش يعقد اجتماعًا موسعًا مع شباب الباحثين
  • رئيس جامعة بنها: رفع كفاءة المنشآت والمدن الجامعية قبل بدء الدراسة
  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد
  • رئيس جامعة سوهاج يستقبل طالبة مبدعة من ذوي القدرات الخاصة
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير اليوناني لبحث سبل التعاون