الرياض - مباشر: واصلت أمانة محافظة جدة جهودها في مكافحة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري على الطرق وداخل الأحياء، حيث نفذت بلدية أبحر الفرعية حملة واسعة بالنطاق، شملت متابعة إزالة مظاهر التشوه البصري.

وأوضح رئيس بلدية أبحر الفرعية، أيمن أحمد دمنهوري، اليوم الخميس، أن الفرق الميدانية واصلت تكثيف جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالنطاق، حيث تم خلال الفترة الماضية رفع أكثر من 30 طنًا من مخلفات البناء والهدم، بجانب إزالة لكتابات المشوهة للجدران واللوحات الإعلانية المخالفة، ومعالجة 14 حاوية نفايات، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وبيّن، أن هذه الحملة ضمن جهود أمانة جدة المستمرة في إزالة كافة المشوهات البصرية، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة للسكان والزوار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: التشوه البصری

إقرأ أيضاً:

تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية

شهدت شوادر بيع اللحوم البلدية والمجمدة التابعة لمؤسسة «حياة كريمة» في محافظة الاسماعيلية إقبالا متزايدا لليوم الثالث على التوالي، بالتزامن مع طرح كميات كبيرة بتخفيضات تصل إلى 25% عن محال الجزارة والمحال التجارية.

وأقبل المواطنون على المنافذ المتواجدة في شارع التجاري بنطاق حي ثالث الإسماعيلية، وامتداد شارع المدارس أمام مسجد كفني، ومقابر الشهداء بنطاق حي ثان، والمنفذ الثابت بمقر شركة القيصر بمركز ومدينة أبو صوير على طريق الصالحية.

أسعار اللحوم في شوادر «حياة كريمة»

ووفرت المنافذ، اليوم الاثنين، كميات جديدة من اللحوم بسعر 210 جنيهات لكيلو اللحوم المجمدة و310 جنيهات للحوم البلدية الطازجة «ذبيح اليوم»، والتي تخضع لمراقبة بيطرية قبل وأثناء وبعد الذبح يوميا بحسب البيانات الرسمية لمؤسسة «حياة كريمة».

وقال محمد جمال، منسق مؤسسة حياة كريمة في محافظة الاسماعيلية، إن المنافذ مستمرة في ضخ كميات كبيرة من اللحوم للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين من أبناء المحافظة من محدودي الدخل والطبقة المتوسطة.

وأضاف، أن المؤسسة تستهدف زيادة الشوادر في نطاق المحافظة والمراكز المختلفة، مشيرا إلى أن المبادرة ستمتد لعدد من المحافظات خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • عملية نوعية تُعيد البسمة لمريضة بعد 30 عامًا من التشوه
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • أمانة جدة تستعيد مواقع حكومية على واجهات أبحر البحرية
  • أمانة جدة تستعيد 6 مواقع حكومية على واجهات أبحر البحرية
  • تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية
  • وزيرة الشؤون تشيد بجهود اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية في إطلاق حملة “مستقبلهم أمانة 2”
  • بلدية الخبراء تكثف جولاتها الرقابية لمعالجة مظاهر التشوّه البصري
  • مهنيو السينما والقطاع السمعي البصري بالمغرب يوحدون صفوفهم في تكتل موحد