العطل أصاب شبكة الشركة ظهر الأربعاء، مما أدى إلى إيقاف الإنتاج في جميع مصانع فولكسفاغن في ألمانيا. كما أثر العطل على علامات أخرى تابعة للمجموعة كـ"أودي" و "بورشه".

اعلان

بعد عطل معلوماتي كبير أدى إلى وقف الإنتاج بالكامل تقريبًا في شركة فولكسفاغن، عادت مصانع الشركة الألمانية الضخمة التي تنتج السيارات للعمل بشكل منتظم يوم الخميس.

 وقال متحدث باسم الشركة صباح الخميس: "تم حل مشاكل البنية التحتية في الشبكة المعلوماتية لفولكسفاغن في الليل، وتعمل الشبكة بشكل مستقر مرة أخرى".

"أستون مارتن" تبرم اتفاقا مع "لوسيد" الأميركية-السعودية لتصنيع سيارات كهربائيةبافاريا توافق على بناء مصنع يمكّن انتقال "بي إم دبليو" لصناعة السيارات الكهربائية

وكان الإنتاج في المصانع الألمانية التابعة لعلامة فولكسفاغن قد توقف منذ منتصف نهار الأربعاء، بما في ذلك المقرّ الرئيسي للمجموعة في فولفسبورغ، بسبب عطل معلوماتي كبير أثّر على الشركة المصنعة للسيارات. وتأثرت بالعطل علامات تجارية أخرى تابعة لفولكسفاغن مثل أودي وبورشه.

وعمل فريق الأزمات الذي شكلته فولكسفاغن طوال الليل لحل المشكلة. ولم تقدم الشركة بعد أي معلومات إضافية حول السبب.  وقال متحدث باسم الشركة إنه على الرغْم من عدم معرفة سبب العطل المعلوماتي "ليس مرجحًا أن يكون السبب هجومًا خارجيًا.

وفي ضوء العطل المعلوماتي الذي حدث في فولكسفاغن، دعا وزير النقل الألماني فولكر فيسينغ إلى زيادة الوعي تجاه مسألة أمن الشبكات.

المصادر الإضافية • أ ب / د ب أ

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية في تطور مهم.. "تشات جي بي تي" بات قادراً على استخراج بيانات من الإنترنت في الوقت الفعلي بيونغ يانغ تقر قانوناً يكرس في الدستور وضع البلاد كدولة مسلحة نووياً قتيل وأكثر من 160 جريحاً في انفجار قوي قرب مطار طشقند عاصمة أوزبكستان معلوماتية فولكس فاغن صناعة السيارات هجوم إلكتروني ألمانيا- اقتصاد اعلانالاكثر قراءة فيديو: فاجعة قرقوش.. الأهالي يشيعون ضحايا الحريق المروع الذي حوّل عرسًا إلى كارثة خمسة أدوية لا يجب تناولها عند احتساء القهوة..تعرّف عليها جمهورية ناغورني قره باغ "ستزول من الوجود" وأكثر من 65 ألف لاجئ يصلون إلى أرمينيا هكذا تعيد الصين في مدرسة داخلية تأهيل المراهقين المدمنين على الشاشات ثوان قبل الكارثة... لقطات تظهر لحظة اندلاع النيران في قاعة الأعراس في العراق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next غضب وألم في قرقوش العراقية غداة حريق دامٍ في حفل زفاف يعرض الآن Next جمهورية ناغورني قره باغ "ستزول من الوجود" وأكثر من 65 ألف لاجئ يصلون إلى أرمينيا يعرض الآن Next أمين حلف الناتو يصل كييف وموسكو تزيد الإنفاق الدفاعي بنحو 70 بالمئة يعرض الآن Next أكبر صفقة في تاريخ الصناعة العسكرية الإسرائيلية.. برلين وتل أبيب توقعان اتفاقية شراء منظومة "آرو 3" يعرض الآن Next أمين معلوف..أميناً دائماً للأكاديمية الفرنسية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حريق شرطة الصين ضحايا ألمانيا إسرائيل العراق البيئة الشرق الأوسط قتل الاحتباس الحراري Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حريق شرطة الصين ضحايا ألمانيا إسرائيل My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: معلوماتية فولكس فاغن صناعة السيارات هجوم إلكتروني ألمانيا اقتصاد حريق شرطة الصين ضحايا ألمانيا إسرائيل العراق البيئة الشرق الأوسط قتل الاحتباس الحراري حريق شرطة الصين ضحايا ألمانيا إسرائيل یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس الاثنين، ليبدأ الفارس الأبيض استعداداته لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني، اليوم الثلاثاء.

عدنا إلى القاهرة ????????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/0bPBFF4Dep

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 16, 2024

ووصلت بعثة الفريق وصلت إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح أمس الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2024-2025.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • شقيق عصام صاصا يستأنف على حكم حبسه بتهمة التزوير
  • وزير البترول يعرض استراتيجية الحكومة في بناء اقتصاد تنافسي جاذب للاستثمارات
  • اليوم.. الأهلي يستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة العودة أمام جورماهيا
  • ألمانيا تدعو الاتحاد الأوروبي والصين للاتفاق بشأن السيارات الكهربائية
  • عملاق السياحة المصري بيكالباتروس يستحوذ على 4 فنادق مغربية
  • الأهلي يستأنف تدريباته مساء الأربعاء استعدادا للقاء جورماهيا
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني
  •  التجارة توضح .. هل يشمل الضمان بطاريات السيارة وإطاراتها؟ 
  • فوزي لقجع يتعرض لحادثة سير خفيفة…ضريبة الجد والعمل السبت والأحد وأيام العطل الدينية والوطنية
  • ألمانيا توسع نطاق عمليات التفتيش على حدودها البرية لتشمل حدودها مع جميع الدول الأوروبية التسع