نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في تحقيق انتصار مهم على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، في ختام منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح النجم التونسي حمدي النقاز التسجيل مبكرا للإسماعيلي في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، لكن الأنجولي جوب مابولولو أدرك التعادل للاتحاد في الدقيقة 30.

ولم يهنأ الاتحاد بتعادله كثيرا، بعدما أعاد عبد الرحمن مجدي التقدم للإسماعيلي، عقب تسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 38، فيما تكفل التوجولي ياو أنور بإحراز الهدف الثالث للفريق الأصفر في الدقيقة 51.

بهذا الانتصار، واصل الإسماعيلي، الذي يمتلك 3 ألقاب في الدوري المصري، تفوقه على الاتحاد في مواجهاتهما الأخيرة بالبطولة، بعدما حقق فوزه الرابع على الفريق السكندري في آخر 5 لقاءات بينهما.

ويأتي هذا الفوز، ليحصل الإسماعيلي الذي خسر صفر / 1 في المرحلة الماضية أمام زد إف سي الوافد الجديد للمسابقة، على أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة هذا الموسم.

في المقابل، تجمد رصيد الاتحاد، الذي لم يحقق أي فوز على الإسماعيلي منذ يوليو 2021، عند 3 نقاط في المركز العاشر.

وكان الاتحاد افتتح مسيرته في المسابقة هذا الموسم، بالفوز 1 / صفر على ضيفه سيراميكا كليوباترا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الإسماعيلي الاسماعيلي الاسماعيلي والاتحاد مباراة الاسماعيلي والاتحاد الاسماعيلي والاتحاد السكندري مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري الإسماعيلي والاتحاد السكندري فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.

ويبحث الزمالك عن العودة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي لتحسين موقعه في جدول الترتيب، خاصة بعد ابتعاد الفارس الأبيض عن صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم.

وعلى صعيد آخر، نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في إنهاء أزمة الحصول على الرخصة الإفريقية، وذلك بعدما توصل لاتفاق مع اللاعب المغربي خالد بوطيب لتقسيط الغرامة التي وقعه الفيفا على القلعة البيضاء لصالح اللاعب.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • التشكيل الرسمي لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادل الزمالك وخسارة الإسماعيلي
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري