شهد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان  حفل تكريم أوائل الجامعات المصرية " يوم تفوق جامعات مصر" في سابقة جديدة لمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر،

أقيمت الفعالية باستاد هيئة قناة السويس. تحت رعاية وحضور عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية 

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخريجة همسة حسام، وهى أول قطاع الفنون والتربية الموسيقية على مستوى الجامعات المصرية، وهى خريجة كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان وذلك ضمن تكريم  أوائل الطلاب الخريجين بالجامعات ، وتوسط الرئيس  السيسى، صورة تذكارية لأوائل الخريجين، عقب تكريمهم.

وأعرب الدكتور السيد قنديل عن فخره بابنة جامعة حلوان الخريجة همسة حسام عبد الحليم إبراهيم، على هذا الإنجاز الرائع، متقدما بخالص التهنئة للخريجين الأوائل من الجامعة ومن جامعات مصر.

وقال قنديل " إن هذا التكريم يعد يوم استثنائي يجسد نجاحكم وتفوقكم الأكاديمي، وهذا يعكس تفانيكم وإصراركم على تحقيق النجاح"

مستكملا " جامعتنا فخورة بكوادرها الشابة المميزة مثلكم، ونعتز بمساهمتكم القيمة في تطوير البلاد والمجتمع، فنحن على ثقة بأنكم ستستمرون في تحقيق الإنجازات والتميز في مختلف مجالات" 
وأكد رئيس جامعة حلوان أن القيادة السياسية  تولى أهمية كبيرة لدعم التعليم العالي والبحث، وتفعيل دور الجامعات في دعم قضايا التنمية المُستدامة في كافة القطاعات بالدولة، حيث تأتي هذه المناسبة الهامة ضمن جهود مصر الحثيثة لدعم التعليم وتشجيع الطلاب على تحقيق التفوق الأكاديمي.

وأشار الى أن جامعة حلوان تحرص على دعم وتكريم مثل هذه النماذج المشرفة والذين يمثلون واجهه الجامعة .

وأضاف أن الدولة المصرية تتبنى عدد من الاستراتيجيات الهادفة التي تسعى الى بناء الانسان علميا وثقافيا في اطار الاهتمام بالشباب والطلاب لكونهم الركيزة الاساسية لبناء وتقدم الدول.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استاد هيئة قناة السويس التربية الموسيقية الرئيس عبدالفتاح السيسي جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

أوائل خريجي الجامعات يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي

أهدى الطلاب الأوائل من خريجي الأكاديمية العسكرية والجامعات المصرية، اليوم الخميس، درع الجامعات المصرية للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية.

جاء ذلك بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية الجديدة بالعاصمة الإدارية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية، عرض الفرق الموسيقية، التي رسمت شعار «الأوكتاجون» خلال حفل تخريج الدفعات العسكرية.

وفي الجزء الأول من حفل التخرج، رحّب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوجّه بخالص الشكر والتقدير للشيخ محمد بن زايد على تواجده بحفل اليوم، رغم مشاغله.

كما شهد كلا الرئيسان في الجزء الأول من حفل تخرج الأكاديمية العسكرية المصرية، عددا من عروض طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، من: «قوات الصاعقة، قوات الدفاع الجوي، قوات المشاة، قوات الدلتا المصرية، سلاح الحرب الإلكترونية، وفريق الفروسية».

وألقى اللواء ياسر وهبة، كلمة الافتتاح، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لإعلان انطلاقة الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرّها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية

صورة الرئيس السيسي تزيّن سماء الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية

الرئيس السيسي يشهد الفيلم التسجيلى «قادة فى وجدان الأمة» خلال حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • أوائل خريجي الجامعات يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي
  • أكاديمية التايكوندو بجامعة حلوان تستعد لبطولة الجمهورية
  • جامعة المنصورة الأولى على الجامعات المصرية فى المشروع القومى لمحو الأمية
  • مجلس جامعة حلوان يؤكد على شعار جودة التعليم هذا العام
  • وزير التعليم العالي يستقبل وفد جامعة أبردين البريطانية
  • وزير التعليم العالي يناقش مع وفد جامعة أبردين البريطانية فتح فرع في مصر