شارك حسن شحاتة وزير العمل،  والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي،والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، مساء اليوم الخميس.بإستاد القاهرة الدولي،في إفتتاح معرض "بيزنس يا شباب" لمنتجات مراكز الشباب  بالمحافظات،تحت شعار "شباب مصر مستقبلها "،وذلك بدعوة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.                        

ويُعد  المعرض من أكبر المعارض لمنتجات وصناعات الشباب بمراكز الشباب ؛ ويعقد  تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء  الدكتور مصطفى مدبولي،  ويستمر حتى 4 أكتوبر المقبل.

     

ويضم المعرض مجموعة من المنتجات الحرفية واليدوية والمشروعات الصغيرة والتي تصل لأكثر من 16 منتجا بمشاركة أكثر من 150 عارض،وهذه المنتجات مصنوعة من:"الجلود،الجوبلان،الخزف،الخشب، الرمل،الخوص،الكروشيه،النحاس،العرجون،خيوط الصوف والحرير،المكرمية،الفخار،الإيبوكس،الزجاج،الشموع،البامبو، الصدف.".          

 يأتي هذا المعرض في إطار خطة تمكين الشباب وتنمية النشء على ريادة الأعمال والتسويق الإلكتروني، بهدف تطوير مراكز الشباب في جميع المحافظات، بما يتوافق مع ملامح  الدولة المصرية في ظل الإنجازات التي تشهدها الجمهورية الجديدة.

وبحسب رؤية وحديث وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عن المعرض ؛ انه يهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر والحفاظ على التراث والهوية الثقافية التي تتمتع بها كل محافظة عن الأخرى، اضافة إلى إيجاد آليات مبتكرة للمساهمة في القضاء على مشكلة البطالة من خلال تبنى رؤية مختلفة ومتطورة لتنفيذ أفكار المشروعات المتوسطة والصغيرة بالتنسيق مع القطاع الخاص، عن توفير أكثر من 16 منتج وصناعة مختلفة لشباب مراكز الشباب مصر في كافة المحافظات.

IMG-20230928-WA0011 IMG-20230928-WA0012 IMG-20230928-WA0010 IMG-20230928-WA0009 IMG-20230928-WA0008

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مراکز الشباب IMG 20230928

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان

 

ينطلق غدًا معرض المديرية العامة لحرس الحدود "وطن بلا مخالف" الذي يقام بمجمع كادي مول في منطقة جازان، ويستمر حتى الأحد القادم.
ويهدف المعرض إلى تعزيز الوعي بأهمية الالتزام بنظامي أمن الحدود والإقامة، والإبلاغ عن مخالفيهما، لما يترتب على وجودهم من آثار أمنية وصحية واجتماعية واقتصادية.
ويأتي المعرض في إطار الجهود الإعلامية والاتصالية لحملة وزارة الداخلية "وطن بلا مخالف" ممثلةً في قطاعاتها الأمنية وإمارات المناطق، للتعريف بنظام أمن الحدود، وعقوبة من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، التي تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريالٍ، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، والتشهير به، حيث تعد هذه الجريمة من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان
  • ابراهيم صابر يتفقد معرض "بازار القاهرة " لمحاربة الغلاء بمدينة نصر
  • د.إبراهيم صابر: معرض بازار القاهرة تمت إقامته تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة
  • وزراء الصحة والتعليم العالي والتضامن ومحافظ القاهرة يشهدون احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • بمشاركة المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض صحاري الزراعي الدولي
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض ومؤتمر صحاري الزراعي الدولي