شبوة (عدن الغد) خاص

قام الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي بزيارة تفقدية اطلع من خلالها على خطوات تنفيذ مشروع حفر أربع آبار مياه جديدة في منطقة الشبكة شرق عتق.

ويتضمن المشروع الذي تموله الجمعية الكويتية للإغاثة حفر اربعة ابار ارتوازية مع مضخاتها وتشغيلها بمنظومة الطاقة الشمسية ومد شبكة مياه منها إلى خزان الإسالة المغذي لمدينة عتق مركز المحافظة.

.

وخلال الزيارة أشاد المحافظ بن الوزير بالدعم المميز والنوعي الذي يقدمه الأشقاء في الكويت الشقيق لبلادنا منذ القدم..

وأشار المحافظ بن الوزير إلى أهمية وحيوية هذا المشروع الجديد الذي سيساهم في زيادة إنتاجية المياه المغذية لمركز المحافظة وتخفيف حجم المعاناة التي يعاني منها سكانها فيما يتعلق بتوفير احتياجهم من المياه.

وأكد المحافظ بن الوزير أن السلطة المحلية بالمحافظة والجهات المختصة فيها ستقدم الدعم والتسهيلات اللازمة لتنفيذ المشروع وبحسب ما هو مخطط له مشدد على الجهة المنفذة العمل وفق المواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة للمشروع..

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المحافظ بن الوزیر

إقرأ أيضاً:

مدبولي: نثق في قدرة قطاع الاستثمار المحلي على تنفيذ مشروعات عالمية بمصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مع بدء تنفيذ هذه المشروعات الكبيرة، فإنه يمكن جذب حجم هائل من الغرف وعدد هائل من الفنادق والغرف الفندقية التي تتجاوز الـ2000غرفة، بجانب العمل على تأجير الوحدات السكنية بنظام الوحدات السكنية الفندقية.

وأضاف "مدبولي" في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد بمقر مجلس الوزراء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص، بالساحل الشمالى، وهو مشروع SouthMed: "نتوقع أن يكون هذا المشروع مع المشروع الذي يتم تنفيذه في مدينة رأس الحكمة ومدينة العلمين الجديدة بأن تكون السياحة الأجنبية متواجدة في مصر على مدار العام.

وتابع: "نسعى لخلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة في مدن الساحل الشمالي"، موضحًا أن الدولة المصرية تعلن ثقتها في قطاع الاستثمار المحلي وقدرته على تنفيذ مشروعات عالمية على أرض مصر، كما أن الحكومة حريصة على تعزيز دور القطاع الخاص المحلي وزيادة دوره".

مقالات مشابهة

  • مشروع بدعم الإمارات افتتحه طارق صالح ووصفه بالإستراتيجي.. من المستفيد منه؟
  • سفير فرنسا يكشف كواليس مشروع دراجات الإسكندرية
  • تحالف بقيادة دله العقارية ودله الصحية وشركة تطوير لإطلاق مشروع عقاري متعدد الاستخدامات بقلب مدينة الرياض
  • كامل الوزير.. القطار السريع الذي لا يتوقف
  • افتتح مشروع مياه في باب المندب.. طارق صالح: اليمن مقبرة المشروع الإيراني
  • تفاصيل مشروع شراكة استثمارية جديدة بين الدولة والقطاع الخاص بالساحل الشمالي
  • مدبولي: نثق في قدرة قطاع الاستثمار المحلي على تنفيذ مشروعات عالمية بمصر
  • بتكلفة 2 مليار جنيه.. حياة كريمة تنفذ مشروعات خدمية في 13 قرية بأسوان
  • تأهيل عدد من آبار مياه الشرب ببلدتي صيدا وصماد بريف درعا
  • رئيس مدينة ملوى يتفقد أكبر مشروع زراعي صناعي في مصر.. صور