تواصل حسين لبيب مرشح رئاسة نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض.

مكالمة حسين لبيب مع أحمد فتوح

وعلم موقع الفجر الرياضي أن هناك اتصال هاتفي جمع حسين لبيب المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مع أحمد فتوح نجم الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

ووعد حسين لبيب أحمد فتوح لاعب الزمالك بأنه سيكون على رأس اهتمامات المجلس الجديد في حال فوز قائمة "لبيب" لتمديد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء.

وأكد حسين لبيب أنه سيقوم بتقدير أحمد فتوح ماليًا بإبرام عقد جديد يكون من الفئة الأولى بما يتناسب مع إمكانات اللاعب الفنية وعطائه للفريق في الفترة الأخيرة.

توك شو سبورت.. شوبير: موديست لن يشارك مع الأهلي.. اتحاد الكرة يرد على انسحاب الأحمر من السوبر وأمير هشام يكشف مدرب الزمالك الجديد بيان عاجل من الزمالك بشأن الانتخابات

من جانبه رحب أحمد فتوح بخطوة التمديد لصالح نادي الزمالك مؤكدا أنه لم يوقع لأي فريق آخر كما تردد وأن رغبته هي البقاء داخل صفوف نادي الزمالك.

وفي سياق آخر. تنعقد الجمعية العمومية بنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم 20 أكتوبر المقبل بعد اعتماد أسماء المرشحين لمناصب مجلس الإدارة المختلفة من قبل اللجنة الأولمبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين لبيب الزمالك احمد فتوح اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم الفجر الرياضي نادی الزمالک أحمد فتوح حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن الجميع يترك كل اللاعبين ويتحدث عن التجديد لـ زيزو مع أنه هناك عددا من اللاعبين الذين ينتظرهم التجديد.

وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن أحمد زيزو لاعب مميز، وأقول للجميع دعونا نعمل بشكل جيد، وأقول للجماهير إننا نعمل على امتلاك فريق متكامل ولا داعي للقلق.

وتابع حسين لبيب، أن الفريق قدم بداية مميزة في الموسم الجديد، ونعول أن نكون على هذا المنوال، وهو هدفنا جميعا في النادي، ورأيت التركيز كان شعار جميع اللاعبين في المباراة.

وأردف حسين لبيب: نسير وراء الأمور السليمة، ولم نسير وراء محاولات التشكيك في الحكم وخضنا المباراة، واستطعنا تحفيز لاعبينا رغم احتساب ركلة جزاء مشكوك فيها، والرياضة دائمًا فيها تحكيم، وأحيانا تكون بعض الأخطاء التحكيمية لأنها وجهات نظر.

واختتم حسين لبيب: أخذنا موقفنا أننا سنكمل المباراة، وسنفوز وأخبرنا اللاعبين بذلك، وهو ما تم بالفعل.

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي
  • الزمالك يعقد جلسة مع زيزو خلال 48 ساعة لتمديد عقده
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • حسين لبيب: جمهور الزمالك الأعظم في العالم ونستحق لقب السوبر
  • إدارة الزمالك تجتمع مع زيزو خلال 48 ساعة لتمديد عقده
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»