RT Arabic:
2024-07-02@09:15:19 GMT

طلب مانشيني من الأندية السعودية.. ووصفه لرونالدو

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

طلب مانشيني من الأندية السعودية.. ووصفه لرونالدو

دعا الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، أندية دوري "روشن" للمحترفين إلى أن تقوم بإشراك اللاعبين المحليين بشكل أكبر في منافسات المسابقة خلال المرحلة المقبلة.

وقال روبرتو مانشيني عن مستوى الدوري السعودي، في حوار مع برنامج "صدى الملاعب" عبر قناة "MBC": "شاهدت مباراة النصر والأهلي الأخيرة، لقد كانت مباراة جيدة، الدوري قوي جدا ومثير، من خلال المباريات التي شاهدتها مع فريق العمل، المستوى مرتفع".

وتابع: "لكن أتمنى أن يتم الاعتماد على اللاعب السعودي بشكل أكبر في أرض الملعب، إنه يستحق ذلك حقا".

إقرأ المزيد رونالدو يحرج حارس أمن لسبب غريب (فيديو) إقرأ المزيد السعودية تتفادى "سحر" الهند (فيديو)

وأضاف مانشيني: "اللاعبون السعوديون شاهدتهم، لقد قدموا مباراة كبيرة وساهموا في تسجيل الأهداف، أداؤهم يدعو للتفاؤل".

وأكمل: "أعتقد أننا نمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين، الذين يتمتعون بمميزات خاصة، لكن علي مشاهدة الجميع لكي تتضح الصورة، لدينا الوقت لاختيار الأفضل خلال معسكر الفريق المقبل".

وعند سؤاله عن كريستيانو رونالدو، قال روبرتو مانشيني عن النجم البرتغالي: "إنه لاعب خارق، يعجبني شخصيا، لقد سجل أهدافا جميلة، إنه رائع".

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا المنتخب السعودي النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

الراحلين عن الأهلي، يعكف «كولر» خلال الأيام المقبلة على دراسة ملف اللاعبين الراحلين في الميركاتو الصيفي، حيث من المنتظر أن يُقدم تقريرًا مُفصلًا للجنة التخطيط التي بدورها ستعرضه على «الخطيب»، المشرف على ملف كرة القدم بالنادي لدراسته.

واستقر «كولر» على ملف الراحلين بالميركاتو الصيفى بشكل كبير وحدد عدد من اللاعبين، أبرزهم: كريم الدبيس، مصطفى مخلوف، طاهر محمد طاهر، التونسي محمد الضاوي «كريستو»، خالد عبد الفتاح، محمود متولي، كريم وليد «نيدفيد»، الفرنسي أنتوني موديست، في ظل عدم حاجة الفريق لخدماتهم في الفترة المقبلة وسيكون هؤلاء ضمن الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى. 

يأتي ذلك في الوقت الذي تتجه النية للموافقة على احتراف محمد الشناوي في الدوري السعودي بعدما تلقى النادي عرضًا من الوحدة السعودي في الفترة الأخيرة، كما أن «كولر» لا يُمانع رحيل المالي أليو ديانج، الذي تلقى عدة عروض مؤخرًا إلى جانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو أيضًا وتم وضع الثنائي ضمن ملف الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي. 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته، مساء اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الإثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 للدوري الممتاز.

ويسعى «كولر» خلال التدريبات للتغلب على أزمة ضغط المباريات في الفترة الحالية، خاصةً أن الفريق يلعب كل 48 ساعة، وهو أمر يُهدد اللاعبين بالإصابات والإجهاد، حيث وضع الجهاز الفني برنامجًا استشفائيًا للاعبين بعد كل مباراة لتجهيزهم للمباراة التالية.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري 

كان الأهلي حقق فوزا صعبا على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضي ليواصل الفريق الأحمر الانتصارات في الدوري الممتاز ويطارد بيراميدز المتصدر على قمة الدوري. 

ويمتلك الأهلي 48 نقطة من 20 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة بينما يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري عقب اندلاع حريق في استاد الإسكندرية مع بداية الشوط الثاني وقرر الحكم محمد سلامة ميدو ألغاء المباراة في انتظار قرار لجنة المسابقات. 

مقالات مشابهة

  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • شقير: القطاع الخاص اللبناني جاهز للإنخراط بشكل أكبر في تحقيق رؤية السعودية 2030
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • أرامكو السعودية توقع مشروعي غاز بـ25 مليار دولار
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • السعودية تعزز الاستخدام السلمي والمستدام للفضاء الخارجي
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية