موقع 24:
2024-06-30@00:07:20 GMT

عبدالله عطيف يخضع لجراحة ناجحة في ألمانيا

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

عبدالله عطيف يخضع لجراحة ناجحة في ألمانيا

‬أعلن الأهلي المنافس بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، أن لاعب الوسط عبد الله عطيف خضع لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وقال النادي على منصة إكس: "أجرى فجر اليوم الخميس، اللاعب عبد الله عطيف عملية جراحية في الرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليمنى تكللت بالنجاح بأحد مستشفيات مدينة أوغسبورغ الألمانية".

????????‍⚕️???? تقرير طبي pic.twitter.com/oXrGKkUFUK

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) September 28, 2023


وكان النادي أعلن في وقت سابق هذا الشهر تعرض عطيف لهذه الإصابة الخطيرة دون الكشف عن المدة التي من المتوقع أن يغيبها اللاعب البالغ عمره 31 عاماً عن الملاعب.
وحصد الأهلي 15 نقطة من سبع مباريات في المركز السادس، ويتصدر الاتحاد حامل اللقب المسابقة برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال الثاني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني عبدالله عطيف الأهلي السعودي

إقرأ أيضاً:

معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري

يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة، الموافق 28 يونيو 2024، مباراة الأهلى وفاركو، في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، لقرائنا ومتابعينا الكرام، أبرز المعلومات عن مباراة الأهلي وفاركو، في السطور التالية:

موعد مباراة الأهلي وفاركو

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الصامن بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وفاركو

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، مالكة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية، عن نقل مباراة الأهلي وفاركو في الجولة 28 بالدوري المصري عبر فضائيتها الأولى.

حكم مباراة الاهلى وفاركو

ويدير الحكم نادر قمر الدولة، مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الـ28 بالدوري الممتاز، ويعاونه الثنائي هشام الدسوقي وأحمد عادل عبدالفتاح، ومصطفى شهدي حكمًا رابعًا، ويتواجد الحكم محمد الحنفي على تقنية الـ "VAR" ويعاونه مصطفى عطية.

ترتيب الأهلى وفاركو 

يدخل الأهلي مباراته أمام فاركو وبحوزته 45 نقطة، في المرتبة الثانية، جمعها من 19 مباراة حقق الفوز خلالها فى 14 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر اثنين، وسجل لاعبوه 42 هدفا بينما تلقت شباكه 18، بينما يحل الأخير في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، جمعها من 27 مباراة حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 10 وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وسكنت شباكه 38 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"
  • صعود جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل تعاملات اليوم الخميس
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الخميس 27-6-2024م
  • بعد موسم الحج.. مفاجأة في سعر الريال السعودي الخميس 27 يونيو
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • أسعار الريال السعودي اليوم الخميس 27-2024 في البنوك