بوابة الوفد:
2024-09-30@12:05:54 GMT

مصرع سيدة وإصابة 5 في حادث سير مروع

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة، اليوم الخميس، وتعرض 5 أشخاص للإصابة آخرين، وجاء ذلك نتيجة  لحادث تصادم سيارة بعمود إنارة أمام قرية علوان بمركز أسيوط.

أب بلا رحمة.. مطرقة القصاص تترقب مُزهق أرواح أبنائه الغيرة المريضة.. سيدة تتخلص من ابنة زوجها لسببٍ صادم

 وتلقت مديرية أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة مركز أسيوط  يفيد  بورود بلاغ بتصادم سيارة بعمود إنارة ووجود مصابين.

وبالإنتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ واسفر الحادث عن مصرع "نبيلة.ج" 73 عامًا، وإصابة كلا من "حوريه.أ.م"، و"أمانى.س.خ" و"مجيد.س.ص"، مصطفي.ز.س"، و"إسراء ق.م"، وتم  نقل الجثة إلى مستشفى علوان، والمصابين إلى مستشفى الإيمان العام.

وفي وقتٍ سابق، كانت مستشفى سوهاج الجامعي قد أبلغت بوصول 3 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة بالجسم على إثر تعرضهم لحادث انقلاب دراجة بخارية على الطريق وتم تقديم الرعاية الطبية العاجلة لهم عقب حجزهم بقسم طوارئ الحوادث بالمستشفى.

وبالفحص تبين عقب الانتقال والمعاينة وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية على الطريق بناحية قرية كوم بدار عقب اختلال عجل القيادة بيد السائق نتج عن الحادث إصابة ر. ش . ر 42 سنة بغيبوبة تامة، وإصابة م . ن . خ 28 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج، وإصابة ك . م . ح 48 سنة باشتباه كسر بالذراع.

تم نقل المصابين الثلاثة للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج وتم رفع أثار الحادث من على الطريق وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم إخطار جهة التحقيق المختصة لإجراء شئونها في الواقعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم مديرية أمن أسيوط الإسعاف مركز شرطة مركز أسيوط مستشفى علوان مستشفى سوهاج الجامعى على الطریق

إقرأ أيضاً:

دماء على الأسفلت.. مصرع وإصابة 18 راكب على صحراوي الصعيد

حادث مأساوي شهده الطريق الصحراوي الشرقي على أطراف مركز أخميم بمحافظة سوهاج، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، راح ضحاياه 5 أشخاص وإصابة 13 آخرين إثر تصادم ميكروباص بسيارة ملاكي.

مسؤول إدارة غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن سوهاج، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي بأخميم ووجود وفيات ومصابين.

على الفور هرعت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة أجرة «ميكروباص» على الطريق المشار إليه اصطدمت بها سيارة نقل من الخلف، ما نتج عنه انقلابها على جانب الطريق، ما تسبب عن وفاة 5 أشخاص، وإصابة 13 آخرين بكسور وجروح متفرقة بالجسد.

حادث سوهاج

جرى نقل الجثث الخمسة إلى مشرحة مستشفى الجامعة المركزي «السيد محمود السيد» 32 عامًا، و «عبد الله محمود عبد المجيد» 23 عامًا، و3 جثث مجهولة الهوية، تحت تصرف النيابة العامة لحين صدور قرار بدفنه.

الحادث المأساوي أسفر عن إصابة («محمد رأفت عبد الستار 20 عامًا، نورا رمضان أبو اليزيد 52 عامًا، محمود فايز محمد 19 عامًا، حسن محمد ربيعي 21 عامًا، هلال مهران محمد 23 عامًا، خالد إبراهيم فرج 22 عامًا، أمير حسن أحمد 28 عامًا، رزق محمد أبو طالب 14 عامًا، محمد لوبي أحمد 15 عامًا و أحمد الجزيرى حسن 27 عامًا، مصطفى قرشي كامل 20 عامًا، محمد محمود خلف محمود 41 عامًا، عبد الحميد عيد صادق 14 عامًا، حمزة صدقي أحمد 20 عامًا، عزيزة زناتى علام 40 عامًا)، بكسور واشتباه ما بعد الارتجاج وغيبوبة وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

حرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاًتكريم أبطال نادى الرواد بالمنصورة الحاصلين على مراكز متقدمة فى الجمهورية

السفير حسين حسونة: مشاركة «نتنياهو» في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة تعد تحديا سافرا للمجتمع الدولي

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث بميلة
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • حادث مروع في مارب يودي بحياة أطفال ونساء وإصابة آخرين
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث مروع على طريق بغداد كركوك
  • حادث مروع بالطريق الزراعي الغربي بسوهاج
  • مصرع طالب في حادث سير بزراعي سوهاج الغربي
  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – بغداد
  • دماء على الأسفلت.. مصرع وإصابة 18 راكب على صحراوي الصعيد