الراي:
2024-06-30@00:01:50 GMT

الإسكواش والمبارزة ودّعا منافسات «الفرق»

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

ودعت أميرة عوض منافسات مسابقة رماية المسدس 25 م بعد حصولها على المركز 41، كما أنهى زميلها حمد النمشان منافسات رماية المسدس 10 م بحصوله على المركز 34 من أصل 56 مشاركاً في التصفيات التمهيدية.
وفي المبارزة، خرج فريق سلاح السابر المكون من يوسف الشملان ومحمد الفضلي ومحمد عبدالكريم من الدور ربع النهائي لمسابقة الفرق بخسارته أمام كازاخستان 4-5.


وفي السباحة، خرج سعود الشمروخ من التصفيات التمهيدية لسباق 800 م حرة، كما غادر وليد عبدالرزاق المنافسات من التصفيات التمهيدية في سباق 50 م فراشة.
وانتهى مشوار منتخب الاسكواش بخسارته أمام نظيره الباكستاني صفر- 3 في مسابقة الفرق ليحتل المركز الثالث في المجموعة خلف باكستان والهند.
وفي منافسات الشطرنج خرج لاعبا منتخب الكويت آمنة العوضي وبدر الهاجري من التصفيات التمهيدية.
وفي منافسات الملاكمة خسرت نورة المطيري من الاندونيسية حسّانة هوسواتن صفر- 5 في دور الثمانية لوزن تحت 60 كجم.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يكرم الفائزين في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2023-2024، التي أُقيمت في مدينة شينزن الصينية. وشارك في المسابقة أكثر من 170 ألف طالب من 2000 جامعة وكلية حول العالم، مُمثلين لأكثر من 80 دولة، حيث حققت الفرق المصرية انتصارات بارزة في مجالات السحابة والحوسبة والابتكار.

وتم تكريم 12 طالبًا مصريًا حصلوا على مراكز متقدمة في المسابقة. فاز أمير محمد من جامعة المنصورة، وعمر أكرم من الكلية الكندية، ومحمود همام من جامعة القاهرة بالمركز الأول في مجال السحابة. كما حصل أحمد محمد إبراهيم من جامعة المنصورة، ويوسف محمود من جامعة 6 أكتوبر، وأميرة أحمد من جامعة القاهرة على المركز الأول في مجال الحوسبة. وحقق فريق جامعة القاهرة، المكون من أحمد مجدي وأحمد أيمن ومحمد عزت، المركز الأول في مسابقة الابتكار. وجاء نادر محمد من جامعة السويس، وأحمد سعد من كلية الهندسة بنها، وعلاء عبد الفتاح من الأكاديمية الحديثة للهندسة والتكنولوجيا في المركز الثاني في مجال الشبكات.

وأشاد الدكتور عمرو طلعت بالإنجازات التي حققها الشباب المصري، مشددًا على أهمية بناء القدرات الرقمية كجزء أساسي من استراتيجية وزارة الاتصالات. وأكد أن الوزارة ستستمر في تقديم برامج بناء القدرات الرقمية لدعم التقدم في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

من جانبه، أعرب جيم ليو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر، عن فخره بإنجازات المواهب المصرية الشابة، مشيرًا إلى دعم وتوجيهات الوزير في تحقيق هذا النجاح. وأوضح ليو أن هواوي نجحت في تدريب أكثر من 35 ألف طالب مصري في مجالات متنوعة، وستواصل التعاون مع وزارة الاتصالات لدعم الكوادر التكنولوجية المصرية.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات انطلقت في عام 2015، بهدف رعاية وتنمية المواهب الشابة في هذا المجال الحيوي.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يكرم الفائزين في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات
  • فيرستابن أول المنطلقين في سباق السرعة
  • الثقافة: مسابقة للتشجيع على القراءة واكتشاف الموهوبين في الفنون التشكيلية ودعم ذوي الهمم
  • وزيرة الثقافة تطلق مسابقة للتشجيع على القراءة واكتشاف الموهوبين
  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية
  • وزيرة الثقافة تطلق مسابقة "مصر تبدع.. تقرأ وترسم"
  • فيفا: تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال..منافسات قوية بين منتخبات في رصيدها الكثير من الخبرات
  • المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة
  • 16 شاعرا يتنافسون على التأهل لمرحلة التصفيات النهائية في مسابقة شاعر الهبوت بظفار
  • منتخب «الخماسي الحديث» ينافس بقوة في تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم