تشهد منطقة الخارجة في محافظة الوادي الجديد جهوداً متواصلة في إزالة أي اعتداءات على أراضي الدولة. يعمل فريق مركز الخارجة تحت إشراف جهاد متولى، رئيس المركز، على مدار الساعة للقضاء على أي تعديات وفقاً لتوجيهات اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد.

وتأتي هذه الجهود الحثيثة بهدف استعادة حقوق الدولة في أراضيها والحفاظ على الممتلكات والموارد الطبيعية ذات القيمة الاستراتيجية.

فبفضل هذه الحملات المستمرة، تم تحديد وتوثيق العديد من التعديات على أراضي الدولة وتم إزالتها بشكل سريع وفعال.

الخارجة يواصل إزالة التعديات على أراضي الدولة بالوادي الجديد

تجدر الإشارة إلى أن الإزالة لا تشمل فقط المباني والهياكل غير القانونية التي تتعارض مع الأنظمة والقوانين المعمول بها، ولكنها تشمل أيضاً التعديات الزراعية والإشغالات غير المشروعة للأراضي. ويتم تنفيذ عمليات الإزالة بعناية فائقة وتأمين اللواء الكافي لضمان تنفيذها بأمان وسلامة تامة.

من الجدير بالذكر أن هذه الجهود تأتي في إطار تجديد الالتزام القوي من قبل الحكومة المحلية للمحافظة بمواجهة أي نشاط غير قانوني يعيق التنمية ويمس بمصالح الدولة. وتصب هذه العمليات في صالح الجميع، حيث تعزز حالة الشفافية وتحافظ على سلامة المجتمع وتمكن الدولة من استغلال مواردها الطبيعية بكفاءة عالية.

ويجب على جميع المواطنين والمقيمين في المنطقة أن يكونوا على دراية بأن التعدي على أملاك الدولة أمر غير مقبول ويعرض الفاعلين للعقوبات القانونية. ولذلك، يهيب المركز بالجميع بالإبلاغ بأي تعدي قد يشاهدونه أو لديهم معلومات عنه لكي يتم التعامل معه بشكل سريع وفعال.

بهذا النهج القوي والمستمر، ستستعيد محافظة الوادي الجديد سيطرتها على أراضيها وتحفظ حقوقها السيادية. وستكون الجهود المبذولة في إزالة التعديات واستعادة أراضي الدولة مفيدة لكل الأطراف المعنية، من المجتمع المحلي إلى الحكومة المحلية والجهات المعنية بالتنمية وحماية البيئة.

مركز الخارجة بالوادي الجديد يواصل إزالة كافة أشكال التعدي على أراضي الدولة. وقال جهاد متولي رئيس مركز الخارجة، إن حملات الإزالة تعمل على مدار الساعة لإزالة التعديات تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بإزالة أي تعديات على التعديات. ولاية. الأراضي الخاصة.

وأوضح أنه تمت إزالة زحف على أرض مملوكة للدولة بشارع الهلال الأحمر بالبساتين، كما تمت إزالة زحف سرير على أرض مملوكة للدولة بمنطقة الخارجة 2، مؤكداً أنه لن يكون هناك أي تساهل في إزالة التجاوزات. . واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: على أراضی الدولة إزالة التعدیات الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

محافظ بنى سويف: انطلاق الموجة الــ 23 لحملات إزالة التعديات على الأراضي

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الــ 23 من حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والتى بدأت اليوم السبت، تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن سلسلة الحملات التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة، من خلال إزالة كافة صور التعديات، فى إطار توجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة التعدى على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية قد أتمت استعداداتها لبدء تنفيذ الموجة الجديدة من حملات الإزالة فى ظل تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات ذات الصلة، على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد فى بداية الموجة

من جهته أشار السكرتير العام اللواء حازم عزت، إلى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ "د.محمد هانى غنيم" تم عقد إجتماع تنسيقي، بشأن الإعداد والتنسيق التام مع الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لتنفيذ الموجة الـ 23، وتم وضع جدول زمنى بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية يغطى كافة مراكز المحافظة

حيث يتم تنفيذ الموجة الجديدة على 3 مراحل، تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية في من 3 إلى 23 أغسطس، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • إزالة 29 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • محافظ الشرقية: الأراضي الزراعية خط أحمر.. ولن أترك حق ضائع
  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • محافظ بني سويف: إزالة 19حالة تعد في اليوم الأول من الموجة الـ 23
  • إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
  • إزالة 22 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
  • محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا صينيا في أول أيام عمله بعد حلف اليمين
  • إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدمنهور
  • محافظ بنى سويف: انطلاق الموجة الــ 23 لحملات إزالة التعديات على الأراضي
  • بني سويف.. انطلاق الموجة الـ23 من حملات إزالة التعديات