أعلنت وكالة «أكشن لابز» للتسويق عن انضمام الشيف البحرينية العالمية «تاله بشمي» إلى فعالية «الشيف الاستثنائي» المقامة ضمن إطار موسم الطهي العالمي بأبوظبي والتي تنظمها هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة، حيث تتعاون لأول مرة تاله بشمي الحائزة على لقب أفضل طاهٍ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بـ 50Best ، و مطعم «هاكاسان» العالمي الحائز على نجمة ميشلان في مجال الطهي، وهو تعاون فريد من نوعه يدل على تفوق المطبخ البحريني على المستوى الدولي.

وتشارك الشيف تاله بشمي في هذه الفعالية التي تتضمن أيضاً نخبة من أفضل المواهب العالمية في مجال الطهي، وسوف تحظى بظهور عالمي نظراً لاهتمام عدد كبير من المشتغلين في قطاع الضيافة والسياحة والطعام حول العالم لهذا الحدث، كما يشكل انضمام بشمي بالتعاون مع وكالة «أكشن لابز» ايضاً إضافة مميزة لهذا الحدث. وستقام الفعالية في مطعم هاكاسان أبوظبي في قصر الإمارات - فندق مندرين أورينتال، يوم 30 سبتمبر. وتجمع الشيف تاله بشمي - التي تمثل مطعم Fusions by Tala الحائز على المرتبة الثالثة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ب50Best، والمعروفة بإسم صوت المطبخ البحريني الحديث، بمهارة بين تراث الطهي البحريني وفن الطهي، مع مطعم «هاكاسان» العالمي الحائز على نجمة ميشلان أبوظبي. وبهذه المناسبة صرحت الرئيس التنفيذي لوكالة أكشن لابز شيخة الصديقي قائلة: «أنا فخورة كرائدة أعمال بحرينية بقدرتنا على دعم الرائدات البحرينيات الأخريات والترويج لهن على الساحة العالمية، حيث يعد هذا التعاون شهادة على المواهب التي نمتلكها هنا في الوطن، ونفتخر بأنه توازياً مع التطور المضطرد الذي تشهده دول مجلس التعاون الخليجي نرى الأنظار تتجه نحو مملكة البحرين لترى ما تقدمه المملكة من مواهب شابة في جميع المجالات». من جانبها، أشارت الشيف تاله بشمي إلى حماستها وجاهزيتها للمشاركة في هذا الحدث، وتمثيل مملكة البحرين، مؤكدة جاهزيتها لخوض غمار هذه التجربة الجديدة، وتسليط الضوء على تنوع وغنى وحداثة المطبخ البحريني. الجدير بالذكر أن تاله بشمي بدأت مشوارها مع الطهي عام 2014 بعد أن درست فن الطهي في سويسرا، وحصدت على الكثير من الجوائز خلال مسيرتها المهنية، وتحظى بشعبية واسعة في مجال الطهي على مستوى مملكة البحرين ودول المنطقة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الأحد

يبدأ سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، الأحد، زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الصديقة.

ويلتقي سموّه، خلال هذه الزيارة، الأمير هاكون ماغنوس، ولي عهد مملكة النرويج؛ ومعالي يوناس غار ستوره، رئيس الوزراء النرويجي.

أخبار ذات صلة «دراجات الإمارات».. انتصار مزدوج وسط الأمطار في كرواتيا 23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد

وتهدف هذه الزيارة إلى بحث سُبل تعزيز علاقات التعاون المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة النرويج في مختلف القطاعات الحيوية، بما يعود بالخير والنفع على البلدين وشعبيهما الصديقين.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • أكشن مع وليد | توقعات وأراء النقاد لكلاسيكو الغد بين الهلال والاهلي
  • أكشن مع وليد | هل الغاء هدف الشباب صحيح
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • برعاية السفيرة ريهام خليل.. ممثلي الاتحاد العام للمصربين بالبحرين يشاركون بافتتاح المطبخ التراثي المصري
  • لهذا السبب..مطعم الحبايب يتصدر تريند " جوجل "
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الأحد
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ الأحد زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • أكشن مع وليد : نقاش النقاد حول جيرارد مدرب الاتفاق
  • أكشن مع وليد : القوة الجوية انتصر بأخطاء التعاون