قال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن الشعب المصري اتفق خلال حكم الإخوان على رفع شعار واحد وهو: «ارحل» حفاظا على الهوية المصرية والوطن، خاصة أن الجماعة الإرهابية كان لديهم سعى لأخونة مؤسسات الدولة.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة «صدى البلد» أن المصريين خلال فترة حكم الجماعة الإرهابية كانوا في حالة يأس وإحباط، بينما كان المشير عبد الفتاح السيسي، قائدا استثنائيا أعطى الوطن الأولوية، وأعاد الأمل للمصريين.

وأوضح أن الشعب المصري رفض الخضوع، وثار في 30 يونيو بمشاركة جميع قوى الشعب توحدوا على شعار واحد، مشيراً إلى أن الشعب المصري أعلنها واضحة، أنه لا بد أن تعود إلينا مصر مرة أخرى وإنقاذ البلد من الضياع، وإيقاف مكتب الإرشاد.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: الشعب المصري لن ينسى دور السيسي في التصدي لإرهاب الإخوان

مصطفى بكري يطالب المرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي بتوضيح موقفه من «الإخوان الإرهابية»

أنقذ مصر من الإخوان.. مصطفى بكري يكشف أسباب دعمه للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي أخبار الرئيس السيسي ـ طقس الاثنين 4 رسائل من الرئيس السيسي أهالي بني سويف في انتظار الرئيس السيسي الشعب المصری مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن اختيار يوم الأربعاء القادم 3 يوليو للإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد.

وقال في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي (x) تويتر سابقًا: "اختيار الأربعاء 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري أمر له دلالته، وهو ينذر بتغييرات واسعة على مستوى السياسات والأشخاص".

وبرهن على تلك الدلالات بأنه وفي 3 يوليو 2013 القائد العام عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر، وانتصر لإرادة شعبها وثورته العظيمة.

وأضاف أن المصريون في انتظار التغيير الكبير في الثالث من يوليو ٢٠٢٤ بقيادة ابن مصر والقائد الوطني عبدالفتاح السيسي، بما يحقق  الرضى الشعبي العام.

واختتم تدوينته بأن مصر تستحق ثورة جديدة علي الفاسدين والمعرقلين والكسالى والفاشلين، فالمصريون يكتمون غضبهم ثقة في الرئيس، وقطعا الرئيس يدرك حجم المعاناة، وقد تحدث عنها أكثر من مرة.

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولي، باستقالة حكومته، في الثالث من الشهر الجاري، ليكلفه الرئيس السيسي بتشكيل مجلس وزراء جديد، قائم على الكفاءات والخبرات وقادر على تحقيق التطور المرجو لإدارة المرحلة القادمة، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة.

وكلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الحكومة الحالية بتسيير الأعمال لحين انتهاء رئيس مجلس الوزراء المكلف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة واعتمادها.

وتولت حكومة الدكتور مصطفى مدبولي مهامها خلال الفترة الانتخابية الثانية للرئيس عبدالفتاح السيسي، في عام 2018 وحتى اليوم الذي تمت استقالتها فيه، وأجري عليها تعديلات آخرها وأكبرها عام 2022.

مقالات مشابهة

  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • عمرو أديب عن ثورة 30 يونيو: "لولا تدخل السيسي كان زمانا لاجئين"
  • احتفاءً بذكرى ثورة 30 يونيو.. «الوثائقية» تعرض فيلم «آخر أيام الجماعة»
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (4).. خطاب النهاية
  • انتصار السيسي للمصريين: أدعوكم لاستلهام روح 30 يونيو لمواجهة التحديات
  • عضو بـ«خارجية النواب»: ثورة 30 يونيو فتحت باب الأمل لجمهورية جديدة 
  • «مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • «النيابة مستقلة وليست لعبة في يد الإخوان».. مصطفى بكري يروي موقفا حاسما للقضاة مع المعزول