البوابة نيوز:
2024-07-06@19:50:35 GMT

إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم "الحريفة"

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم “الحريفة" الإعلان التشويقي الأول على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، الفيلم بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، والإعلامي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.


‎وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.
‎https://www.instagram.com/reel/CxvbzodoWGf/?igshid=MTc4MmM1YmI2Ng==

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاعلان التشويقي نور النبوي

إقرأ أيضاً:

عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا

يعيش المؤلف عمر عبد الحليم حالة من النشاط الفني، إذ كشف عن انتهائة من كتابة فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «الغواصة - argon»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في دور العرض السينمائي من خلال فيلم «السرب».

قصة فيلم«الغواصة - argon»

وأشار عمر عبد الحليم إلى قصة فيلم«الغواصة - argon» قائلا: إن قصة الفيلم مختلفة تماما وتدور أحداثه حول عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذه رحلة البحث عن الكنز إلى العديد من المفاجآت، موضحا أنه جرى التعاقد على العمل مؤخرا بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية والاتفاق على التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات للاستعانة بها في تصوير الفيلم.

فيلم «الغواصة - argon»

وأضاف: أنه جرى الاتفاق مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل، مؤكدا أنه خلال أيام قليلة يجرى الإعلان عن جميع تفاصيل العمل خاصة الأبطال المشاركين.

فيلم «الغواصة - argon» لـ عمر عبد الحليمتفاصيل فيلم السرب لـ عمر عبد الحليم

يتناول الفيلم أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب يضم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًأحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو

بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT

مقالات مشابهة

  • عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا
  • قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم
  • وزير الرياضة: إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب في كفر الشيخ
  • بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)
  • الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يجمع نجوم "ولاد رزق 3"
  • تصوير فيلم Watch Dogs أخيرًا بعد 10 سنوات من إطلاق اللعبة
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس