قال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن القائد العام للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي خلال فترة حكم الإخوان، و تصدى لكل محاولاتهم لأخونة الدولة، ورفض الإنصياع لأوامرهم، وأصدر بيانا حذر فيه من مخاطر تفكيك المؤسسات، وسعى لخلق الحوار بين طوائف الشعب المصري المختلفة.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق واسرار" على قناة "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، إننا"نعيش هذه الأيام ذكريات غالية، وهي ذكرى حرب اكتوبر 1973، وذكرى رحيل الزعيم العربي جمال عبد الناصر، إضافة إلى أننا نعيش استحقاقا انتخابيا رئاسيا بدأ بإعلان الهيئة الوطنية للانتخابات الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة".

وأوضح مصطفى بكري، أنه علينا أن نتذكر الوقائع والأحداث التي تمت في تاريخ هذا الوطن، خاصة أن الدولة كانت على حافة الضياع في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، وسببوا تهديدا كبيرا للدولة.

مصطفى بكري: الشعب المصري لن ينسى دور السيسي في التصدي لإرهاب الإخوان

عرائس "الماريونيت" في "كيان السبوبة" الإخوانية الجديد

أحمد موسى عن شماتة الإخوان في وفاة معتز خفاجي: لعنة الله عليكم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أجهزة الدولة أداء المؤشر الرئيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي أخبار الرئيس السيسي ـ طقس الاحد أداء المؤشر الرئيسي EGX30 4 رسائل من الرئيس السيسي مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري»: مشروع رأس الحكمة يحقق عوائد ضخمة للاقتصاد المصري

أشاد رفعت عطا أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، بتدشين الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لمشروع رأس الحكمة.

المشروع يدعم الاقتصاد الوطني

وأكد «عطا»، في بيان صادر اليوم، أن هذا المشروع يعود بعوائد كثيرة على الدولة المصرية، أهمها توفير عدد كبير من فرص العمل، وسيكون بداية جادة لقدرة الاقتصاد الوطني على مواجهة التحديات الاقتصادية، وفي مقدمتها ما يتعلق بأزمة الدولار.

وأشار أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، إلى أن الشراكة المصرية الإماراتية ستكون نموذجا لبناء شراكات استثمارية أخرى، تُدر عوائد كثيرة على الشعب المصري، ونقطة تحول نحو آفاق واعدة للاستثمار الأجنبي المباشر وزيادة وجوده في الأرض المصرية، باعتبارها سوق واعدة للكثير من المشروعات.

الاستثمارات الضخمة

وأوضح أن الدولة المصرية نجحت خلال السنوات الماضية في بناء بينة تحتية عملاقة لجذب مثل هذه الاستثمارات الضخمة، وهذا نجاح كبير يحسب للقيادة السياسية، وللتخطيط الجيد، لافتا إلى أن مصر باتت مهيأة لاستقطاب المزيد من المشروعات الاستثمارية الضخمة، التي تحدث انتعاشة اقتصادية كبرى.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: نصر أكتوبر أنشودة خالدة تكشف عن عظمة المقاتل المصري والعربي
  • السيسي: حرب أكتوبر المجيدة شاهدة على قوة إرادة الشعب المصري
  • «الشعب الجمهوري»: مشروع رأس الحكمة يحقق عوائد ضخمة للاقتصاد المصري
  • بعد إطلاق إسمه عليه تخليدًا لذكراه.. مصطفى بكري يرافقه رئيس حى المعصرة يزوران شارع محمود بكري «سيجوارات سابقا»
  • النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: الصحافة والحكومة وسمير رجب
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر
  • بكري: رأس الحكمة مشروع واعد باستثمار تراكمي يصل إلى 110 مليارات دولار بحلول 2045
  • محمد البدري: كلمة السيسي في حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية أثلجت قلوب الشعب المصري
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات