أعلن الدكتور مدحت الفيومي، الأمين العام بحزب الحركة الوطنية بالدقهلية عن دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، من خلال تحرير توكيل في الشهر العقاري بالمنصورة.

وقال الدكتور مدحت الفيومي، الأمين العام بحزب الحركة الوطنية بالدقهلية لـ«الوطن» إن حزب الحركة الوطنية بالكامل بقياداته وأعضائه وهيئات المكتب تؤيد قلبا وقالبا ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة لما لمسناه منه إنجازات عظيمة، مضيفا أن الرئيس السيسي رجل وطني ومصري أصيل ولن ننسى مافعله من أجل مصر والوقوف بمفرده في وجه الجماعات الإرهابية، ومساندته لشعبه يكفي الأمن والأمان الذي نحن فيه الأمن كنا في السابق نخاف الخروج من المنزل، وكانت هذه الأيام من أسوأ الأيام التي مرت في تاريخ مصر.

حزب الحركة الوطنية دائما وأبدًا داعم للرئيس عبد الفتاح السيسي

وأوضح مدحت الفيومي، أن الرئيس واجه الإرهاب وشعرنا بالقوة والعزيمة ولم يتخل عن الشعب، وأعاد البلاد مجدها بالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد والعالم الأجمع، لافتا إلى أن مصر ظلت صامدة في عهده وأعاد هيبتها وقوتها من جديد، لذلك هو الأصلح بقيادة هذه البلاد اهتم بكل تفاصيل البلاد وبمشاكل المواطنين التي لم تخطر على بالنا ولا على بال أي رئيس آخر.

وشهد مكتب التوثيق العقاري في المنصورة إقبالا كثيفا من قبل المواطن لتحرير توكيلات لدعم الرئيس السيسي لليوم الرابع على التوالي، وسط تشديدات أمنية مكثف من قبل مديرية أمن الدقهلية التي دفعت بعدد من سيارات الشرطة والمرور لتأمين وتنظيم المواطنين في محيط المكان.

أماكن مكاتب التوثيق بالشهر العقاري بالمنصورة

وفقا للهيئة الوطنية للانتخابات يوجد 3 فروع لمكاتب التوثيق بمحافظة الدقهلية المكلفة بالتوكيلات لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وهي مكتب العقاري في منطقة المجزر بالمنصورة، ومكتب توثيق طلخا، ومكتب ضواحي المنصورة بمنية سندوب.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي محافظة الدقهلية انتخابات رئاسية أراء المواطنين في السيسي السيسي المكتب العقاري الشهر العقاري توكيلات للرئيس السيسي الحرکة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

الرئيس الأمريكي: غير واثق من أن الانتخابات المقبلة ستكون سلمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن قلقه بشأن الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر المقبل، مؤكدًا أنه "غير واثق من أنها ستكون سلمية ".
وقال بايدن - في تصريحات خلال مؤتمر صحفي، نقلته قناة (الحرة) الأمريكية، اليوم /السبت/ -"أنا واثق من أنها ستكون حرة وعادلة، لكن لا أعلم إذا كانت ستكون سلمية أم لا ". 
وأضاف: "الأشياء التي يقولها المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب، والأمور التي أشار إليها بعد عدم رضاه عن نتائج الانتخابات السابقة، كانت خطيرة للغاية".
تأتي تحذيرات الرئيس الأمريكي في وقت عبر فيه مشرعون ومحللون عن قلقهم المتزايد تجاه تصاعد اللغة العدائية خلال الحملة الانتخابية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس سينتصر فيها : مئات التونسيين يتظاهرون ضد "القمع" قبل يومين من الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس الأمريكي: غير واثق من أن الانتخابات المقبلة ستكون سلمية
  • لماذا يدعم بعض الوطنيين الجيش المختطف بواسطة مليشيا الحركة الإسلامية؟ وما مدى مصداقية هذه الحجج في الواقع؟
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • هيئة الطرق: الطريق الساحلي السريع أحد أهم الطرق الرئيسية بمنطقة جازان التي أسهمت في دعم الحركة السياحية
  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • المنصف المرزوقي يدعو التونسيين لمقاطعة الانتخابات التي وصفها بـ المهزلة
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي تجسيد حقيقي للروح الوطنية
  • “الوطنية للصحافة” تهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر
  • «الوطنية للصحافة» تهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى احتفالات نصر أكتوبر