أعرب محمد عبد الكريم مدرب عام فريق الكرة بالنادي المصري عن سعادته بالفوز علي فريق فاركو في اللقاء الذي انتهي بهدف نظيف في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

تصريحات محمد عبد الكريم بعد فوز المصري

وأكد عبد الكريم في تصريحات تليفزيونية أن هذا الفوز مهم جدا للفريق البورسعيدي في ظل وجود غيابات وإصابة لاعبين من القوام  الأساسي للفريق والحصول علي ثلاث نقاط يعطي لنا دفعة إلى الأمام.

وأضاف عبد الكريم ان مروان حمدي لاعب النادي للمصري هو اول لاعب في القائمة الخاصة بتسديد  بركلات الترجيح وسمير فكري كان وجوده مجرد خدعة لتشيت الخصم.

ميدو جابر أفضل لاعب في مباراة المصري وفاركو بدوري نايل  

حصل ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري علي جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فاركو في اللقاء الذي انتهي بنفوز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف   في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

ونجح ميدو جابر في إحراز هدف المباراة الوحيد للنادي المصري في الدقيقة 54 أمام فاركو.

ميدو جابر أفضل لاعب في مباراة المصري وفاركو بدوري Nile ميدو جابر يقود المصري البورسعيدي للفوز على فاركو في دوري Nile المصري يفوز علي فاركو بهدف نظيف بدوري نايل

حقق المصري البورسعيدي الفوز علي فاركو بهدف نظيف بالمباراة التي جمعتهم علي ملعب ستاد الجيش بالجولة الثانية بالدوري الممتاز.

أهدر المصري البورسعيدي أكثر من فرصة لتسجيل هدف التقدم  خلال الشوط الأول حيث لم تكتمل الهجمات بالشكل المطلوب.

حصل المصري على ضربة جراء في الدقيقة 38 بسبب  تدخل   عبد الله بكري لاعب فاركو  مع مروان حمدي وفشل مروان في تسجيلها لتبقي النتيجة متعادلة.

وفي الشوط الثاني  تقدم المصري على فاركو بهدف أحرزه ميدو جابر في الدقيقة 54 بعد كرة مشتركة مع  عبد الله بكري لاعب فاكو  اصطدمت به وعكست اتجاهها لتسكن شباك فاركو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري فاركو مدرب المصري البورسعيدي محمد عبد الكريم المصری البورسعیدی عبد الکریم میدو جابر بهدف نظیف لاعب فی

إقرأ أيضاً:

خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف

 

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالتعاقد مع لاعب وسط فريق المصري البورسعيدي غيلاس القناوي.

وكشف مصدر خاص لـ "الفجر" موقف النادي المصري البورسعيدي من رحيل لاعب الفريق الجزائري غيلاس القناوي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف نادي "اتحاد العاصمة الجزائري".

واضاف المصدر أن اللاعب من الركائز الأساسية للأخضر البورسعيدي ومن غير الصحيح إطلاقًا التحدث عن رحيله في الوقت الحالي عن الفريق.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

من جانبه طلب علي ماهر المدير الفني للفريق من مسؤولي النادي ضرورة تجديد التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق والذي بنتهى عقده مع المصري بنهاية شهر يونيو الماضي، ويمتلك اللاعب عرضًا من نادي الزمالك وذلك حسبما أكد الإعلامي "أحمد شوبير" في أحد البرامج.

ويستعد المصري البورسعيدي لملاقاة بلدية المحلة في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها عصر الأحد المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا.. وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا
  • جمال الغندور: كرة زيزو في مباراة المصري لم تتجاوز خط المرمى
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • فاركو يزيد أوجاع الزمالك بتعادل إيجابي في الدوري