الجزيرة:
2024-09-17@10:40:29 GMT

قتلى بعد إطلاق نار في روتردام الهولندية

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

قتلى بعد إطلاق نار في روتردام الهولندية

أفادت الشرطة الهولندية بسقوط عدة قتلى في إطلاق نار وقع اليوم الخميس في مدينة روتردام بينما تلاحق الشرطة منفذ الهجوم.

وأطلق مسلح – يرتدي ملابس القتال – النار داخل شقة في المدينة الهولندية ثم اقتحم مركزا طبيا تعليميا مجاورا.

وتم الإبلاغ عن إطلاق نار لأول مرة في شقة بغرب المدينة، حيث أصيب شخصان.

وبعد وقت قصير، تم إطلاق نار في قاعة محاضرات بمركز "إيرازموس" الطبي الجامعي، على مسافة حوالي 1.

5 كيلومتر من الموقع الأول.

واندلع حريق في المستشفى أيضا، وفي أنحاء من المجمع الذي جرى إخلاؤه.

وتقوم وحدات مسلحة بالبحث عن منفذ الهجوم في المستشفى، حسبما ذكرت الشرطة عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا).

ولم يتم الإفصاح عن أي معلومات بشأن حالة المصابين.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: إطلاق نار

إقرأ أيضاً:

الأردن تستلم جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين ماهر الجازي بعد جهود لتهدئة التوتر مع إسرائيل

أفادت وزارة الخارجية الأردنية أنها استلمت اليوم الثلاثاء، جثمان منفذ عملية إطلاق النار على معبر الملك حسين بين إسرائيل والأردن، ماهر الجازي، ليتم دفنه في المملكة الهاشمية بعد تسليمه لذويه.

اعلان

وقد صرح الناطق الرسمي باسم الوزارة، سفيان القضاة لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" بأن الأردن لا تزال تبذكل جهودًا مكثفة للإفراج عن المواطنين الأردنيين مصلح العودات وحسين النعيمات، اللذين احتجزا جراء حادثة إطلاق النار.

Related له ثلاثة أسماء وتتمسك به تل أبيب.. ماذا نعرف عن الجسر الرابط بين الضفة الغربية وإسرائيل؟ مقتل 3 من عناصر الأمن الإسرائيلي في حادث إطلاق نار على معبر الملك حسين بين إسرائيل والأردن إطلاق نار من الجانب الأردني تجاه إسرائيل.. ما القصة؟

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية أن قرار إعادة الجثمان إلى الأردن جاء بعد ضغوط كبيرة من الأردنيين، بهدف "الحفاظ على جودة العلاقات الأمنية" بين الجانبين.

صورة تظهر وصول جثمان ماهر الجازي إلى الأردن، منفذ عملية إطاق النار على المعبر الذي يصل بين المملكة الهاشمية وإسرائيل

وقد شهدت العاصمة عمّان ومدن أخرى في الأردن خلال الأسبوع الماضي مظاهرات حاشدة للمطالبة باستعادة جثمان ماهر الجازي، بعد احتجازه من قبل السلطات الإسرائيلية، على خلفية عمليته التي أدت إلى مقتل ثلاثة إسرائيليين من عناصر الأمن، كما أسفرت عن إغلاق المعبر لعدة أيام.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الأردن يستضيف مؤتمراً دولياً للاستجابة الإنسانية في غزة ودعوات لإسرائيل بوقف استخدام التجويع كسلاح "النكبة لن تتكرر"... فلسطينيون وأردنيون يحيون ذكرى النكبة أمام مبنى الأمم المتحدة بعمّان وزير الخارجية الأردني: لو كان إلغاء اتفاقية السلام مع إسرائيل يخدم فلسطين لفعلنا إسرائيل إطلاق نار الأردن علاقات دبلوماسية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الكابينيت يضع "إعادة سكان الشمال" ضمن الأهداف الرسمية وهوكستاين يحذر من حرب طويلة الأمد مع لبنان يعرض الآن Next كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين يعرض الآن Next الأمم المتحدة تحذر: لائحة الاتحاد الأوروبي لحماية البالغين قد تنتهك حقوق ذوي الإعاقة يعرض الآن Next ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية يعرض الآن Next صفعه بكرسي على رأسه.. شاهد ماذا حدث مع أحد المرشحين لرئاسة بلدية ساو باولو اعلانالاكثر قراءة ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء محاولة اغتيالي تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ 3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلأوروباحزب اللهأزمة المهاجرينالمملكة المتحدةقصفرجل إطفاءدونالد ترامبحرائقرومانياروسياالبرازيل Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • الأردن يستلم جثمان منفذ عملية «معبر الكرامة»
  • الأردن تستلم جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين ماهر الجازي بعد جهود لتهدئة التوتر مع إسرائيل
  • الكاع عوجة.. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل
  • النصر السعودي يصطدم بالشرطة العراقي على ملعب المدينة مساء اليوم
  • الشرطة الألمانية في كولونيا تطلق عملية امنية بعد انفجار وسط المدينة
  • عملية للشرطة الألمانية في كولونيا بعد انفجار وسط المدينة
  • مقتل 18 شخصًا في هجوم إرهابي بمقديشو
  • قتلى في قصف على مناطق أوكرانية
  • وفاة منفذ الهجوم على رئيس جزر القمر داخل محبسه قبل بدء التحقيقات
  • وفاة منفذ محاولة اغتيال رئيس جزر القمر