كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن أن الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية بعد 30 يونيو انتخب الرئيس السيسي وسط سعادة كبيرة وضخمة للغاية بين الشعب المصري في رحيل جماعة الإخوان الإرهابية ودخول حكم جديد على مصر. 

مصطفى بكري يتحدث عن الرئيس السيسي 

وقال "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" اليوم الخميس، إن الرئيس السيسي لم يكن يرغب في الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، ألا أنه تم الضغط عليه من الشعب المصري وعدد من المسؤولين من أجل الترشح لرئاسة الجمهورية، واستجاب بالفعل لرغبة الشعب المصري، لافتا إلى أن نسبة التصويت للرئيس السيسي في انتخابات 2014 وصلت لـ 97%.

 

وتابع مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي تسلم مصر وهي شبه دولة، وتعاني من أزمات اقتصادية، وانفلات أمني، ومشاكل في كل مكان، وسط تساؤلات حول إمكانيته في إنقاذ الوطن من الضياع، ألا أنه كان صامدا، وكان قادر على النهوض بالدولة المصرية، "كان عارف أن الأيام اللي جاية صعبة، ولكنها مش صعبة على المصريين، المصري عظيم قادر لا أحد يستطيع أن يخدعه، ولن يكرر سيناريوهات مضت دفع فيها من أمنه واستقراره واقتصاده الكثير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري الانتخابات الرئاسية الشعب المصري السيسي جماعة الإخوان برنامج حقائق وأسرار الرئیس السیسی الشعب المصری مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

لحظة أداء الحكومة اليمين أمام الرئيس السيسي .. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدت الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.


وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

 

مقالات مشابهة

  • عزوف واسع عن التصويت في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • رويترز: عزوف واسع عن التصويت بالجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية.. عزوف واسع دفع السلطات لتمديد التصويت
  • رئيس «المصريين الأحرار»: الشعب المصري قادر على حل المشكلات
  • 6 سنوات حاسمة.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل (فيديو)
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل في مصر
  • أول تصريح لوزير الخارجية الجديد بعد حلف اليمين.. ماذا قال؟
  • لحظة أداء الحكومة اليمين أمام الرئيس السيسي .. فيديو