تتعرض عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة إلى سقوط أمطار رعدية أحيانا مع تكون الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الرئيسية والفرعية القريبة من المسطحات المائية، التي تربط بين القاهرة ومحافظات الوجه البحري وتبدأ تأثير ظاهرة الشبورة بداية من الساعة 4 صباحا حتى الـ 7 صباحا.

حالة الطقس غدا في المحافظات

وعن طقس الساعات القادمة في المحافظات وغدا الجمعة، تشير توقعات الأرصاد إلى تعرض 9 محافظات إلى سقوط أمطار رعدية تصل نسبتها إلى 30% على فترات متفاوتة على مدار اليوم وهي «الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، قنا، المنيا، بني سويف، سوهاج، الفيوم» مع تكون الغيوم الجزئية.

حالة الطقس خلال الساعات القادمة

كما تتعرض محافظات «القاهرة، الجيزة، القليوبية، مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، الغربية، الشرقية، المنوفية» إلى تكون الشبورة المائية الكثيفة ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، إذ سجلت أقصى سرعة لها في القاهرة وبلغت 30 كيلو متر في الساعة.

وتشير توقعات الأرصاد إلى تكون الغيوم الجزئية على فترات متفاوتة في محافظات«مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، المنيا، الأقصر، أسوان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حالة الطقس غدا حالة الطقس في المحافظات حالة الطقس طقس المحافظات الطقس في المحافظات الطقس حالة الطقس في 9 محافظات طقس غد ا

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار متوسطة على منطقة عسير، يصاحبها رياح شديدة السرعة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وبين أن حالة الطقس تلك تشمل: مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.
أخبار متعلقة هيئة حقوق الإنسان: أنظمة المملكة تجرّم العنصرية وتكفل المساواةفي 3 مواد.. التعليم تطلق برنامج الاختبارات المعيارية لطلاب الصف الأول الثانويوأوضح المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • خلال الساعات القادمة.. توقعات بهطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على هذه المحافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد الجوية: توقعات بهطول أمطار رعدية على بعض المناطق خلال الأيام القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة بهذه المحافظات
  • مركز الأرصاد: نتوقع سقوط أمطار رعدية متفرقة ببعض المناطق ونحذر من جريان الأودية
  • الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق مما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • النشرة الجوية للأرصاد تحذر سكان 16 محافظة مما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • "الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير
  • أجواء غائمة وأمطار متفرقة على عدة محافظات يمنية خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة خلال الساعات القادمة