بوابة الوفد:
2024-06-27@11:25:34 GMT

أحمد سعد يتعرض للانتقادات بسبب تلاوته للقرآن

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

تعرض الفنان أحمد سعد، لانتقادات بسبب طريقة قرأته للقرآن، حيث وجه أحد المتابعين نصيحة له بقوله: "يا فنان تعلم تجويد أولا وبعد كده إقرأ القرآن لان ما يخرج من فمك أشبه بالغناء".

حرص الفنان الفنان أحمد سعد، على تهنئة جمهوره احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف، من خلال حسابه على موقع الصور “انستجرام”.

نشر أحمد سعد مقطع فيديو وهو يتلو القرآن الكريم من الآية 56 من سورة الأحزاب، وعلق قائلا: "إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ….

كل عام وانتم بخير".

وكان أحيا النجوم الثلاثة أحمد سعد ورامي صبري وبدر الشعيبي حفلًا استثنائيا من إنتاج وتنظيم باشا غروب للمنتج حسين موسى، كان عنوانه الإبداع، تألق خلاله الثلاثي على مسرح ضخم أزدان باسمائهم و بإضاءات مبهرة و شاشات ضخمة.
 

أحمد سعد 

وذلك على وقع تفاعل جماهيري غير مسبوق وحضور كبير توافد على مسرح أرينا الكويت لحضور ثاني حفلات مهرجان "موسم الكويت ".

 

كما تالق في الألعاب النارية أحمد عصام التي كانت أقرب الى لوحة صاغتها أنامل فنان سعى لتكامل الصوت والصورة فتحقق له ما أراد.

"موسم الكويت " في نسخته الأولى وحفله الثاني أثبت أنه ولد كبيرا ليحتل مكانة مميزة في خارطة الموسيقى الخليجية والعربية، وقدم الحفل الثنائي أسرار السعيد و عبدالله مال الله، وكان الفنان بدر الشعيبي فارس الوصلة الأولى.

من جانبه أعرب بدر، عن سعادته بلقاء الجمهور وقدم العديد من الأغاني المميزة مثل "تعبت أسال  و ترى زهقة و اشفي غليله و شكلي بتزوج، و متعبة كل الناس وغيرها من الأغاني".

رامي صبري

أما ثاني الفرسان الثلاثة والذي خطف الأنظار بذكاء  وعرف كيف يداعب الجمهور الفنان أحمد سعد، الذي عبر عن سعادته بلقاء الجمهور الكويتي، مؤكدا أن بدايته الفنية كانت من الكويت وأن أغنياته دائما ما تحقق انتشارا كبيرا بين جمهورها.

أحمد سعد ورامي صبري 

أحمد سعد الذي لم يهدأ منذ أن اعتلى المسرح وقدم مجموعة مميزة من أعماله، وكان لافتا تفاعل الجمهور معه مثل "سكوت سكوت و ايه اليوم الحلو ده و  (وسع وسع) و سيرينا يا دنيا 
و عليكي عيون  و يا ليالي و يا عراف وغيرها من الأغاني" قبل أن يترك بصمة مهمة في وجدان الجمهور بهذا الحفل.

أحمد سعد 


في حين كان النجم رامي صبري مسك الختام، وقدم توليفة من أغنياته ذائعة الصيت ممنها "يمكن خير".

رامي صبري رامي صبري: حفلات الكويت لها طابع خاص

وقال رامي، إن حفلاته في الكويت لها طابع خاص مشيدا بالتعاون مع شركة باشا غروب وثمن تفاعل الجمهور وكان حماسهم دافعا كبيرا ليحافظ على إيقاع واحد طوال وصلته فتنقل بين العديد من أعماله بذكاء مثل "كعب عالي وملك الفرفشة ومع نفسي وغيرها".

حفل موسم الكويت 

وفي ختام الحفل، ثمن المنتج حسين موسى الأصداء الطيبة لمهرجان موسم الكويت، موجها الشكر لكل من ساهم في خروج الحفلات بهذه الصورة وأثنى على ثقة المطربين في باشا غروب و تعاونهم، لافتا الى أن العديد من الفعاليات سيتم الكشف عنها قريبا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد انتقادات القرآن نصيحة قراءة القرآن موسم الکویت رامی صبری أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"

كشف المؤلف أحمد مراد عن تجهيزيه للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، وروج له حيث نشر صور جديدة ظهر فيها وفي الخلفية فيلًا لونه أزرق، بالإضافة لمزج مراد بالصور بين شخصيات رواياته الشهيرة فمزج شخصية الفيل الأزرق، وشخصية أخرى تحمل اسم سليمان السيوفي، وهو بطل إحدى الروايات الشهيرة للكاتب أحمد مراد، وعبر الجمهور عن سعادته بعد نشر مراد بوستر العمل.

 

ومن المتوقع عدم مشاركة الفنان كريم عبدالعزيز في موسم رمضان 2025 بسبب ارتباطه بفيلم «الفيل الأزرق 3»، بجانب عدد من المشاريع السينمائية الأخرى.

 

أحداث "الفيل الأزرق 2"

 

تبدأ أحداث فيلم "الفيل الأزرق 2" بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يُستدعى الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، وهناك يواجه من يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيلجأ إلى حبوب الفيل الأزرق في محاولة للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

أبطال فيلم "الفيل الأزرق 2"

 

فيلم "الفيل الأزرق 2" من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، ومروان يونس، مع ظهور إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز مسلسل "الحشاشين" والتي دارت أحداثه حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

مقالات مشابهة

  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان رامي وحيد على "فيسبوك"
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد سعد بفيلم "دكتور عدوه"
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني