تقدم بعض مواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت، عروضا مغرية على هواتف أندرويد الرائدة في العديد من المناسبات، والتي تشمل تخفيضات مذهلة على بعض أشهر ماركات الهواتف الذكية التي تأتي بسعر باهظ جدا، من خلال تقديمها في عرض قوية بسعر أرخص لمنح العملاء فرصة للحصول على جهاز رائع مقابل سعر أقل.
 


خصم 50% على جوال سامسونج جالاكسي S22 ألترا

لحسن الحظ، حصل جوال سامسونج جالاكسي S22 ألترا، على خصم ضخم على أحد مواقع التجارة الإلكترونية في الإمارات، حيث يبلغ سعر الهاتف قبل الخصم 5099 درهما إماراتيا، أما سعر الهاتف بعد الخصم فأصبح 2540 درهما إماراتيا، شاملا ضريبة القيمة المضافة.

 

فرصة متتعوضش.. خصم 2999 جنيها على موبايل سامسونج Galaxy A54 الحق العرض.. خصم 2955 جنيها على أوبو Reno 8T في مصر


وتبلغ قيمة الخصم على الهاتف 2559 درهما إماراتيا، بنسبة الخصم تصل لـ 50%، ويتوفر الإصدار العالمي من جوال سامسونج جالاكسي S22 ألترا، ثنائي الشريحة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256جيجابايت، مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، يدعم تقنية الجيل الخامس باللون الأخضر الداكن.

خصم 50% على جوال سامسونج جالاكسي S22 ألترا في الإماراتمواصفات جوال سامسونج جالاكسي S22 ألترا


يتميز جوال سامسونج الرائد جالاكسي S22 ألترا، بشاشة كبيرة من نوع AMOLED، بقياس 6.8 بوصة، وبجودة عرض +QHD، تبلغ دقتها 1440 × 3080 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

زودت سامسونج جوال جالاكسي S22 ألترا، بكاميرا خلفية رباعية، الرئيسية منها تأتي بدقة 108 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرتين بدقة 10 ميجابكسل، وكاميرا بزواية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل.

ويحتوي جوال سامسونج جالاكسي S22 ألترا، على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45 وات.

وبالنسبة للتصميم، يأتي جوال سامسونج جالاكسي S22 ألترا، بتصميم أنيق بدون حواف من كلا الجانبين، مع إطار من المعدن وغطاء خلفي من زجاجي محمي بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass Victus+ لمقاومة الخدوش والصدمات، تبلغ أبعاد الهاتف 163.3 × 77.9 × 8.9  ملميتر، ويزن حوالي 228 جراما.

خصم 50% على جوال سامسونج جالاكسي S22 ألترا في الإمارات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج

إقرأ أيضاً:

قرار تاريخي من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت

أعلن الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، اليوم السبت، عن قرار عاجل من مجلس إدارة النادي بعد وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت: "عقد أحمد رفعت مع نادي مودرن سبورت يمتد 4 مواسم وسيتم تسليم راتبه السنوي كاملاً لأسرته كل عام".

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقا)، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • سلسلة Galaxy Z Fold.. إنجاز هندسي جديد في تصميم الهواتف القابلة للطي
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • قرار تاريخي من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • هيئة المساحة: حصر الممتلكات بدقة لتحديد التعويضات العادلة في حال الاضطرار لنزع الملكية
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • "استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل
  • تجديد حبس شخصين وسيدة لسرقتهما موبايلات المواطنين بالقاهرة 15يوما
  • بريطانيا تنتخب.. توقعات بصعود تاريخي للمعارضة
  • روبوتات نانوية جديدة تظهر فعالية في قتل الخلايا السرطانية