الوطن:
2024-07-03@00:23:17 GMT

سعر قنطار القطن اليوم الخميس 28-9-2023.. اعرف التفاصيل

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

سعر قنطار القطن اليوم الخميس 28-9-2023.. اعرف التفاصيل

سجل سعر قنطار القطن اليوم الخميس نحو 11 ألفاً و700 جنيه للنوع طويل التيلة، وفقاً لتقرير لجنة التحكيم واختبارات القطن، وبحسب الخبير الاقتصادي أحمد أبو علي أن هذه الأسعار تصب في مصلحة المزارعين وتعوضهم عن قيمة المصروفات وثمن السماد.

سعر قنطار القطن اليوم

ونشرت  بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء سعر قنطار القطن اليوم في الأسواق المصرية، إذ سجل 11 ألفا و700 جنيه للنوع طويل التيلة، ويتحدد سعر القطن من قبل لجنة التحكيم والاختبار، حسب جودته ونظافته وكذلك حسب نوعه.

موسم جني محصول القطن

ويستمر موسم جني محصول القطن لمدة تصل إلى شهرين، وهناك توقعات بانتهاء الموسم قبل نهاية شهر نوفمبر المقبل، وبحسب تقرير لجنة اختبار القطن فقد جرى فتح المزادات بسعر 4855 جنيها للقنطار، علمًا بأن أسعار  قنطار القطن هذا العام، بلغت 4500 جنيه لمتوسط التيلة، و5500 جنيه لقنطار القطن طويل التيلة.

وبلغ سعر قنطار الطن اليوم نحو 11 ألفاً و700 جنيه للقطن طويل التيلة، بينما يبلغ سعر قنطار القطن المستورد من الهند والصين، 4300 جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سعر قنطار القطن اليوم قنطار القطن اليوم أسعار القطن اليوم طویل التیلة قنطار القطن سعر قنطار

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل

فاجأ الاتحاد الأفريقي كاف، الزمالك بعقوبتين بسبب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، أمام نهضة بركان، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بانتصار الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف، وتحقيق الفريق لقب البطولة بشكل رسمي.

عقوبتين ضد الزمالك من كاف بسبب مباراة نهضة بركان

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم سبورتس، أن الاتحاد الأفريقي كاف، سيوقع عقوبتين ضد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بسبب مباراة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، مشيراً إلى أن العقوبة الأولي ستكون بسبب سوء التنظيم، والعقوبة الثانية، ستكون بإيقاف أحد أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتابع، نادي الزمالك في الوقت الحالي، يعمل بشكل كامل على حل أزمة المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، ويتواصل مع كافة الأطراف حاليا، للتفاوض وإنهاء أزمة التراخيص التي تواجه الفريق حاليا، للمشاركة في البطولة بصورة رسمية في الموسم الجديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي تقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • زوجة تطالب زوجها بسداد 250 ألف جنيه بعد شهور من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • حركة المطار في حزيران كانت الأعلى منذ بداية العام.. إليكم التفاصيل
  • تراجع أسعار الفضة اليوم عالميا.. اعرف التفاصيل
  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • أسعار المانجو اليوم الاثنين 1-7-2024 في سوق العبور.. «اعرف العويس بكام»
  • سعر متر التصالح في مخالفات البناء بحي العمرانية.. اعرف التفاصيل
  • "حد أدنى للأجور" و"حماية للعمالة غير المنتظمة" ملفات انتصرت لها دولة 30 يونيو
  • حد أدنى للأجور.. حماية للعمالة غير المنتظمة.. ملفات انتصرت لها "دولة 30 يونيو"
  • ارتفاع قتلى الجيش الروسي لـ 542 ألفا و700 جندي منذ بدء العملية العسكرية