قال الشيخ رائد يحيى إمام مسجد الفولي بالمنيا، الذي احتفل بعقد قرانه بالزي الرسمي للأوقاف «العمة والكاكولة»، وهو ما نال إعجاب واستحسان أهالي المحافظة في مشهد جديد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إن في ليلة الحناء تم تنظيم أمسية دينية بمسقط رأسه، ضمت كبار قراء القرآن الكريم، وعدد من أساتذة الجامعة، وتم سماع آيات من القرآن الكريم بصوت الشيخ محمد زهني، وبعض والابتهالات والأناشيد الدينية، وجرى توزيع أسئله وجوائز على الحاضرين.

جلسة تصوير بالزي الرسمي للأوقاف

وأضاف الشيخ رائد يحيى، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إنه يعتز كثيرًا بـ الزي الأزهري، ولا يمكنه التخلي عنه حتى في أوقات فرحه، ولذلك حرص على أن تكون جلسة التصوير الخاصة بفرحه مرتديًا العمامة الأزهرية الشهيرة التي يٌحبها ويعتز بها منذ الصغر.

وأوضح أنه يوم الزفاف حرص إمام مسجد الفولي على اصطحاب عروسه لجلسة تصوير مرتديا الزي الأزهري، بينما ظهرت العروس بالنقاب، الأمر الذي نال إعجاب الكثيرين وقدموا له التهنئة عبر صفحات المحافظة المختلفة.

أمسية دينية بحضور كبار المشايخ

 يذكر أن الشيخ رائد خريج كلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر، وطالب بالماجستير وعضو المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف وأمام وخطيب مسجد سيدي أحمد الفولي أكبر مساجد المنيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا إمام المنيا عقد قرآن أوقاف المنيا زي الأوقاف عقد قرانه

إقرأ أيضاً:

إمام الحرم: طلب العلم سبيل لنيل الرشد

قال إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ الدكتور فيصل غزاوي، إن من توفيق الله لعبده أن يجعله سالكًا سبيل الرشاد، مسددًا في قوله وعمله داعيًا إلى الخير ودالًا عليه، وضد ذلك أن يضل المرء ويسلك مسالك الغواية وشتان بين الحالين.
وبين أن لإدراك الرشد وتحصيله أسبابًا، يأتي في مقدمتها الاستجابة للدعوة والإيمان والطاعة لله.

فيديو | خطيب المسجد الحرام الشيخ فيصل غزاوي: تناصحوا واستشعروا نعمة الرشاد فالنصيحة من حقوق الإخوة الإيمانية #الإخبارية pic.twitter.com/d6Yb5xzeTd— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 28, 2024الهداية للرشدإضافة إلى اتباع القرآن الذي يهدي للحق وسبيل الصواب، مستشهدا بقول الله "إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد".
أخبار متعلقة الشيخ صالح الشيبي في ذمة الله.. رحيل كبير سدنة الكعبة المشرفةأبرز رسائل الشيخ "السديس" خلال خطبة صلاة عيد الأضحىإمام الحرم يوصي الحجاج بالمحافظة على الطاعات ولزوم طريق الاستقامةوأوضح أن ممن يوفق لسبيل الخير من وصفهم الله بقوله "والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا"، ومن سبيل نيل الرشاد طلب العلم النافع وكذلك سؤال الله تلك المنزلة فقد سألها فتيان الكهف حين أووا إلى كهفهم، وأمر الله تعالى نبيه بذلك السؤال بقوله "وقل عسى أن يهديني ربي لأقرب من هذا رشدًا".

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تعلن افتتاح باب التقدم بمراكز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم - (التفاصيل)
  • مراكز إعداد محفظي القرآن 2024.. الضوابط وموعد وكيفية التقديم
  • أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • الأوقاف تعلن فتح باب التقدم بمراكز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان لمادتي «التاريخ والفيزياء»
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى المليون بآخر ليلة عرض
  • إمام الحرم: طلب العلم سبيل لنيل الرشد
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج  طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية