حماة-سانا

أقامت غرفة صناعة حماة بالتعاون مع الأمانة العامة للمحافظة اليوم مهرجان حماة للتسوق في سوق مدحت باشا، ويستمر حتى السادس من شهر تشرين الأول المقبل.

رئيس غرفة صناعة حماة زياد عربو ذكر لمراسل سانا أن مهرجان التسوق السنوي في حماة يعرض منتجات نحو 70 شركة من مختلف المحافظات وبأسعار قريبة من تكاليف الإنتاج، مبيناً أن تجارب السنوات السابقة أثبتت أن العائلات تولي أهمية خاصة لمهرجانات التسوق بسبب توافر معظم مستلزمات الأسرة في مكان تسويقي واحد.

وأشار ممثل شركة الفجر الدولية للمعارض المنظمة للمهرجان فراس عردوس إلى أنه تمت دعوة الكثير من الشركات الصناعية والتجارية المهمة في المحافظات للمشاركة من أجل إنجاح المهرجان وتقديم حسومات واسعة للمواطنين فكان التجاوب مميزاً جدا هذا العام.

محمود شعبان مندوب شركة زهر البستان، لفت إلى أن هدفه من المشاركة هو التعريف بمنتجات شركته، والتواصل مع المستهلك، وتقديم المنتج بسعر التكلفة لتخفيف العبء المادي عن المواطنين في هذه الظروف الصعبة.

فيما بين ياسين حواضرية مندوب شركة الأفراح للمنظفات أنه تم تقديم حسومات كبيرة على معظم المنتجات، إضافة إلى عرض أصناف جديدة من المنظفات.

ولفت عماد قيطاز مدير شركة قيطاز للسمون والمواد الغذائية إلى أن الشركة لها اسم كبير في السوق المحلية، وهي ليست بحاجة للدعاية أو الترويج إنما تشارك في المهرجان بهدف دعم قدرة المستهلك الشرائية لذا قدمت عروضاً وحسومات كبيرة على مختلف منتجاتها.

وبين مندوب شركة الهبشة المنتجة لمعكرونة دانا أن المهرجان يشكل فرصة للتواصل مع المنتجين والمستهلكين للأخذ بآرائهم ومقترحاتهم لتطوير العمل بشكل مستمر.

ولفت عدد من المواطنين إلى أنهم يتسوقون حاجاتهم الأساسية من المهرجان بأسعار أقل من السوق، وهو يشكل فرصة للاطلاع على العروض الكثيرة واختيار ما يناسبهم إضافة إلى التعرف على الأصناف الجديدة التي طرحتها العديد من الشركات هذا العام.

سالم الحسين

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: إلى أن

إقرأ أيضاً:

تنويه هام من شركة الغاز في صنعاء بعد الغارات الإسرائيلية… ماذا جاء فيه؟

الجديد برس:

طمأنت الشركة اليمنية للغاز في صنعاء المواطنين بوجود كميات كافية واحتياطيات كبيرة من الغاز لتلبية احتياجات مختلف القطاعات التي تعتمد عليه، وذلك بعد تعرض ميناء الحديدة لسلسلة من الغارات الجوية التي شنها الطيران الإسرائيلي.

وأكدت الشركة في بيانها على ضرورة عدم الانجرار وراء الشائعات أو افتعال الأزمات دون مبرر، مشيرةً إلى أن الوضع الحالي لا يدعو للقلق.

وأوضحت الشركة أنه في حالة وجود أي مخالفات أو زيادات غير مبررة في الأسعار، يتوجب على المواطنين التواصل عبر الرقم المجاني 8000076 أو رقم العمليات 015333303 للإبلاغ.

في سياق متصل، كانت شركة النفط اليمنية قد أكدت سابقاً استقرار الوضع التمويني للوقود، مشيرةً إلى اتخاذها كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة للتعامل مع أي طارئ. وأفادت الشركة بأن الوضع التمويني في المناطق الحرة مستقر بالكامل.

ودعت شركة النفط المواطنين إلى التعاون في حالة رصد أي مخالفات من المحطات، سواء بالإغلاق لافتعال أزمة أو برفع الأسعار الرسمية أو الامتناع عن تعبئة الوقود، وذلك عبر الاتصال بالرقم المجاني 8001700.

وأفادت مصادر إعلامية في وقت سابق اليوم الأحد بأن الطيران الإسرائيلي استهدف محطة للطاقة، خزانات للنفط، وميناء الحديدة بعشر غارات جوية.

مقالات مشابهة

  • غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • غداً.. افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40
  • تنويه هام من شركة الغاز في صنعاء بعد الغارات الإسرائيلية… ماذا جاء فيه؟
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يبدأ الأربعاء القادم بمشاركة 50 دولة في دورته الأولى
  • التفاصيل الكاملة لـ مهرجان الجونة السينمائي في نسخته السابعة
  • مهرجان الجونة السينمائي يكشف تفاصيل دورته السابعة
  • "الجونة السينمائي" يتضامن مع لبنان وغزة
  • افتتاح «مهرجان المسرحيات القصيرة» في كلباء
  • انطلاق فعاليات مهرجان كلباء للمسرحيات القصيرة الحادي عشر.. صور