يتقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته واعضائه بخالص التهانى الى شيرين أشرف مؤسسة شركة فلاش، لفوزها بلقب أقوى شركة لموسم الفرصة 2023 ، لتصبح أول رائدة أعمال امرأة تفوز بالمركز الأول ببرنامج "الفرصة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON.TV.

وعبرت مايا مرسى عن فخرها وسعادتها بفوز شيرين أشرف مؤسسة شركة فلاش بهذا المركز وهذا اللقب لتصبح أول رائدة أعمال امرأة تفوز بهذا المركز ، ضمن حلقة صعبة شهدت منافسة محتدمة بين أقوى عشر شركات في البرنامج ، مؤكدة أن هذا النجاح الكبير وراءه عمل ومجهود كبير ، مشددة على أن رئدات الاعمال في مصر متميزات ويعملن بجد ومثابرة وفى انتظار الفرصة والنجاح .


كما أشادت الدكتورة مايا مرسى ببرنامج الفرصة للإعلامية لميس الحديدي الذى أتاح الفرصة لشركة فلاش للظهور والنجاح ، مؤكدة ان هذا النجاح ليس لشركة فلاش فقط ولكنه يعد مصدر إلهام للعديد من الفتيات والسيدات وسيلة لرفع وعيهن ودفعهن للابتكار والإبداع في مجالات ريادة الأعمال ، مما يسهم فى توسيع دائرة الاستفادة واتاحة الفرصة أمام المزيد من رائدات الأعمال بمصر لانشاء مشروعات صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر، وعبرت عن تمنياتها لشيرين أشرف بالمزيد من النجاحات والتقدم.

"فلاش" تقنية تقدم حلا لمن لا يفضلون الشراء أونلاين باستخدام الفيزا قلقا من عدم استلام المنتج أو خوفا من أن يرغبوا في إرجاعه فتقدم لهم شيرين حلا فهم لا يحتاجون للدفع قبل الاستلام لكنهم يمكنهم باستخدام فلاش أن يدفعوا إلكترونيا بعد استلام المنتج والاطمئنان أنه يناسبهم وذلك في لحظات من خلال كيو آر كود بدون الاحتياج لاستخدام أي ماكينة دفع أو حتى تنزيل الأبليكاشن.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مايا مرسي: تنصيبي وزيرة للتضامن يوم 3 يوليو حدث تاريخي له دلالات كبرى

أعربت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن حلمها بتحقيق خروج الأسر الأولى بالرعاية من دائرة الفقر والعوز، مؤكدة أن حلفها اليمين كوزيرة في 3 يوليو هو يوم تاريخي للسيدات وله دلالات كبرى.

وقدمت خلال لقائها بفضائية “إكسترا نيوز”، على هامش حلف اليمين وزيرة للتضامن بقصر الاتحادية، الشكر لوزيرة التضامن السابقة نيفين القباج والدكتورة غادة والي على جهودهما السابقة في الوزارة.

القومي للمرأة يهنئ  مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي الحوار الوطني يهنئ المستشار محمود فوزي والدكتورة مايا مرسي لتوليهما حقائب وزارية في الحكومة الجديدة

وأكدت أنه سيتم استكمال ملفات الفئات الأولى بالرعاية وحياة كريمة وتكافل وكرامة، وضمان وصول الدعم والتمويل لجميع المستحقين. 

وأعربت عن أملها في تحقيق تحسين الأوضاع الاقتصادية وتنفيذ المشروعات التي تساعد في إخراج الأسر من دائرة الفقر والعوز. 

وأكدت أن الهدف الأسمى هو توفير فرص العمل والتدريب للأجيال القادمة بدلاً من الاعتماد على الدعم المادي. 

وأشارت إلى التعاون والشراكة بين الوزراء في الحكومة، مؤكدة على أهمية ملف المسنين ودور الرعاية والحضانات. 
 

وأعلنت أنها ستستمر في دعم وخدمة نساء مصر بطرق مختلفة من خلال الوزارة وملفاتها، مشيدة بالإسهامات التي قدمها المجلس القومي للمرأة في هذا الصدد.

مقالات مشابهة

  • قبل توليها منصب وزيرة التضامن.. قضايا للمرأة شغلت عقل مايا مرسي
  • صندوق مكافحة الإدمان يهنئ الدكتورة مايا مرسي بمنصب وزيرة التضامن الاجتماعي
  • مايا مرسي: تنصيبي وزيرة للتضامن يوم 3 يوليو حدث تاريخي له دلالات كبرى
  • القومي للمرأة يهنئ  مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • القومي للمرأة يهنىء الدكتورة مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • السيرة الذاتية للدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الجديدة
  • مايا مرسي امرأة مهمة وأم ناجحة.. والدتها سر قوتها وزوجها دعم مسيرتها
  • من هي  مايا مرسي؟ وزيرة التضامن الاجتماعي
  • من هي الدكتورة مايا مرسي وأبرز انجازاتها ؟
  • من هي مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الجديدة؟.. أصغر رئيس للقومي للمرأة