الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

شوبير: موديست لن يشارك مع الأهلي

كشف أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون»، المذاع على قناة “أون تايم سبورتس 1"، أن الفرنسي أنتوني موديست لن يشارك مع الأهلي في المباريات المقبلة بقرار من مارسيل كولر.

وقال شوبير: “مارسيل كولر، لاحظ أن موديست غير مكتمل اللياقة البدنية بعد مشاركته في مباراة المصري البورسعيدي بالدوري”.

وأضاف: “قرر وضع برنامج تأهيلي لـ موديست خلال المرحلة المقبلة، حيث يتدرب في صالة الجيم صباحًا، ومع الفريق بالمساء، واللاعب يستجيب بشكل ملحوظ”.

واختتم تصريحاته: “كولر لن يشرك موديست في أي مباراة، إلا وهو متكتمل اللياقة".

أنتوني موديستاتحاد الكرة يرد على انسحاب الأهلي من السوبر

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف النادي الأهلي من الانسحاب من بطولة السوبر المصري في الإمارات، حيث قال عامر حسين عضو مجلس إدارة الجبلاية في تصريحات تلقزيونية: الأهلي طلب إقامة السوبر بنفس اللائحة التي تطبق في السنوات الماضية.

وأضاف: بطولة السوبر الجديدة، ستقام بنفس اللائحة، وبالتالي من المفترض أن يشارك النادي الأهلي بشكل طبيعي في البطولة.

عامر حسينأمير هشام يكشف مدرب الزمالك الجديد

وكشف أمير هشام عبر برنامجه “90+” أن عبد الواحد السيد مدير الكرة، هو صاحب قرار رحيل أو بقاء خوان كارلوس أوسوريو.

وقال أمير هشام: "حال إخفاق الزمالك في مباراة أرتا سولار الجيبوتي، عبدالواحد السيد لديه صلاحيات كاملة في توقيع ورقة تفيد بطلب رحيل المدير الفني وتسليمها للجنة الثلاثية وبالتالي ستكون اللجنة ليست صاحب القرار".

وأضاف: “طارق مصطفى المدير الفني السابق لنادي أولمبيك آسفي المغربي، سيكون هو الأقرب لتولي المهمة الفنية حال رحيل أوسوريو عن منصبه".

أمير هشامهل تتم إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب؟

ورد عامر حسين بشكل رسمي على المطالبات بإعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بسبب الخطأ الذي وقع به الحكم أمين عمر بعدم احتساب ركلة جزاء للفارس الأبيض.

وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: "القانون واضح في هذه الحالة، وهو خطأ في تطبيق القانون يعترف به الحكم، حينها يتم إعادة المباراة.

وأضاف: “ حديث الحكم مع غرفة الفار؟ القانون لم يذكر هذا الأمر، يجب أن يعترف الحكم بخطأه في المباراة لتتم إعادتها مرة أخرى”.

الزمالك والمقاولون العرب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شوبير السوبر المصري السوبر طارق مصطفى مدرب الزمالك عامر حسين مباراة الزمالك المقاولون العرب اتحاد الكرة المصري البورسعيدي توك شو أحمد شوبير المقاولون الأهلي مدرب الزمالك الجديد الاتحاد المصري الزمالك والمقاولون الزمالك والمقاولون العرب مباراة المصري البورسعيدي مباراة الزمالك والمقاولون العرب مباراة الزمالك والمقاولون بطولة السوبر المصري أنتوني موديست توك شو سبورت

إقرأ أيضاً:

شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من عودة محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، للمارد الأحمر من جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم الشناوي أم شوبير.. نادر السيد يرد على جدل حراسة عرين المنتخب (فيديو)


أشار شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على إذاعة أون تايم سبورت: بالنسبة لحديث عن عودة محمد شريف للنادي الأهلي ، لا يوجد جديد حتى الوقت الحالي في الأمر.

وواصل أن محمد شريف عاشق للنادي الأهلي، وسيكون هناك حالة ترحيب كبيرة في حال حاجة الأحمر لخدمات.

وتابع شوبير عن المغربي رضا سليم، أن الأهلي مقتنع بشكل تام بمستواه مع الأحمر، رغم حالة عدم التوفيق التي تلاحقه في الفترة الحالية، وتراجع مستواه وحرارة الجو، وعدم لعبه في مركز الجناح الأيسر كل تلك الأمور مهمة.
 

أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن المفاوضات من نادي الخلود السعودي مع النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع بيرسي تاو لاعب الفريق، لم تفشل حتى الآن كما تردد.
وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "تاو لم يحصل على عرض رسمي حتى الآن ولكن المفاوضات لا زالت جارية بين الطرفين لحين وصول العرض الرسمي
في سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي استعداداته لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة.
وانسحب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي بعد عدم تنفيذ مطالبه التي حددها لاتحاد الكرة بسبب عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في الدوري الممتاز، ما دفع رابطة الأندية لاعتبار الأهلي فائزا في المباراة بهدفين دون رد..
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة بينما يتصدر بيراميدز ترتيب المسابقة بفارق 20 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم
  • إلغاء القمة يزعج إدارة اتحاد الكرة وقرارات جديدة في الطريق
  • عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه
  • ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة
  • 100 مليون خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • مجدي عبد الغني يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • لظروف قهرية.. رابطة الأندية تخطر اتحاد الكرة بإلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • توك شو سبورت| كواليس رفض الزمالك لخوض القمة.. ورئيس بلدية المحلة: المنتخب اتظلم بعدم وجود حسام أشرف
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)