بوابة الوفد:
2024-07-08@12:54:56 GMT

أحدث بوسترات لفيلم مارتن سكورسيزى Killers Of The Flower Moon

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

اطلقت الشركة المنتجة لفيلم Killers Of The Flower Moon عن بوسترات جديدة للعمل، الذى سيصل العمل الجديد دور العرض يوم 20 أكتوبر المقبل، العمل من إخراج المخرج العالمى مارتن سكورسيزي.

فيلم Killers of the Flower Moonأبطال فيلم Killers of the Flower Moon

يجمع الفيلم النجوم ليوناردو دي كابريو وروبرتدي نيرو وليلي جلادستون، ويحكى الفيلم قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

بوستر فيلم Killers of the Flower Moon

استنادًا إلى كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي نال استحسانًا واسع النطاق، تدور أحداث فيلم Killers of the Flower Moon في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين، ويصور القتل المتسلسل لأعضاء من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

ويمثل الفيلم التعاون السابع بين دي كابريو وسكورسيزي، ويشارك في بطولة الفيلم الذي تبلغ مدته 156 دقيقة جيسي بليمونز وجون ليثجو وأفضل ممثل حائز على جائزة الأوسكار بريندان فريزر، وتبلغ ميزانيته 200 مليون دولار.

وحصل أحدث أفلام المخرج العالمى مارتن سكورسيزي Killers of the Flower Moon، الذى تم عرضه لأول مرة خلال مهرجان كان السينمائى الدولى على 9 دقائق من التصفيق بعد انتهاء عرضه.

انضم إلى سكورسيزي في العرض الأول لفيلم Killers of the Flower Moon أبطال العمل، الثنائى روبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريو، ، الذين استقبلوا بعض الهتافات والتصفيق عقب عرض الفيلم الذى وصلت مدته إلى 3 ساعات و 26 دقيقة.

عرض فيلم Past lives بنادي السينما بمكتبة مصر الجديدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دی کابریو

إقرأ أيضاً:

32 طالباً من جامعات الإمارات ينضمون إلى برنامج “لوكهيد مارتن” للتدريب الصيفي

أعلنت لوكهيد مارتن عن إطلاق برنامجها للتدريب الصيفي في مركز الابتكار والحلول الأمنية بأبوظبي.

واستقبل البرنامج المبني على الجدارة 32 طالباً من مختلف الجامعات في الإمارات بما يجسد توسيع استثمار الشركة في جهود التوطين وتنمية رأس المال البشري ضمن قطاعي الطيران والدفاع.

وتمثّل النساء حوالي 50% من المتدربين الجدد، والمواطنون الإماراتيون 70% منهم، بينما يأتي 30% من المتدربين من تسع دول عبر أربع قارات، مما يجسّد تنوع المواهب في دولة الإمارات.

وعلى مدار ثلاثة أشهر، سيشارك الطلاب في تجارب عملية، وسيعملون على مشاريع واقعية، ويساعد البرنامج على سد الثغرة بين التعلم الأكاديمي والتطبيق العملي، مما يضمن استعداد الخريجين بصورة ملائمة لتقديم مساهمات مهنية فاعلة وهادفة.

وقال جون نيكلسون الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في الشرق الأوسط.. إن هذا العدد القياسي من المتدربين يعكس التزامنا بتطوير رواد وعلماء ومهندسي المستقبل وتمكينهم من تولي مناصب مهمة ضمن إطار برامجنا لدى لوكهيد مارتن وعبر صناعة الطيران والدفاع ككل مضيفا أنه عن طريق تزويد الطلاب بفرصة الحصول على تدريب وتوجيه المتخصصين، نلهم ونهيئ الجيل المقبل من المبدعين الذين سيشكلون ملامح مستقبل الأمن العالمي.

من جانبها قالت هالة الزرقاني، مديرة مركز الابتكار والحلول الأمنية لدى لوكهيد مارتن ” يتمثل هدفنا في توفير تجربة تحويلية توسع معرفة المتدربين التقنية، وتحفز الأفكار المبتكرة ومهارات حل المشكلات كذلك، والتي تشكّل عنصراً ضرورياً لمواجهة أصعب تحديات المستقبل”.

وخلال فترة تدريبهم، سيعمل المتدربون بشكل وثيق مع خبراء من لوكهيد مارتن على مختلف المشاريع، بما يشمل خوارزميات الذكاء الاصطناعي لأتمتة التعرّف على حطام الأجسام الغريبة في البيئات الحرجة، وأبحاث متعددة التخصصات، وجهود النمذجة والمحاكاة المرتبطة بأنظمة الدفاع المتقدمة، ومبادرات استكشاف الفضاء.

وتتوقع الشركة تخريج ما يفوق 50 متدرباً عام 2024 ومضاعفة قدراتها التدريبية خلال السنوات المقبلة ضمن سياق استراتيجيتها الأوسع للاستثمار في التعليم وتنمية رأس المال البشري.وام


مقالات مشابهة

  • 32 طالباً من جامعات الإمارات ينضمون إلى برنامج “لوكهيد مارتن” للتدريب الصيفي
  • بالعلم والمال يبنى الناس ملكهم
  • عصام كاريكا ينتهي من تصوير أحدث أغانيه
  • انطلاق العرض الأول الخاص لفيلم "عصابة الماكس" في السعودية بحضور نجوم العمل
  • شاهد.. أحدث ظهور لعلا رشدي
  • عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا
  • قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم
  • بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)
  • عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة فيلم "الغواصة"
  • بعد نجاح فيلم السرب.. عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة «الغواصة»