عدن (عدن الغد) خاص:

كرم وكيل العاصمة عدن لشؤون الجرحى والشهداء، الأستاذ علوي النوبه، صباح اليوم الخميس، مدير عام مكتب إعلام العاصمة عدن، الأستاذة هدى الكازمي، ومنظمة الأمين للمساندة الإنسانية، في مركز الأطراف الصناعية بمديرية المنصورة، وذلك نظير جهودهما التي بذلوها في دعم، ومساندة الجرحى والشهداء. 

وأكد الوكيل النوبه، على أن تكريم مدير مكتب إعلام العاصمة عدن، هدى الكازمي، يأتي نظير الجهود الإعلامية الكبيرة التي قدمتها مع الشهداء والجرحى منذ عام 2015م، وحتى اليوم، مؤكدًا أن الكازمي قدمت جهودًا إعلامية متميزة، وجبارة في خدمة جرحى الجنوب الابطال، واسر الشهداء الميامين.

 

وقال: “أما منظمة الأمين للمساندة الإنسانية، في مركز الأطراف الصناعية بمديرية المنصورة، ممثلة بالمدير الإقليمي للجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث، الدكتور محمد ديب، فيأتي تكريمها نظير الدعم اللا محدد الذي تقدمه تجاه الجرحى والشهداء، من كافة النواحي”، مُشيدًا بجهود منظمة الأمين بالتنفيذ الدقيق لكل الأنشطة، وكذا الدعم السخي المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. 

بدورها، ثمنت مدير عام مكتب إعلام العاصمة عدن، الأستاذة هدى الكازمي، هذه اللفتة الكريمة من قبل وكيل العاصمة عدن لشؤون الجرحى والشهداء، الأستاذ علوي النوبه، معتبرةً ذلك حافزًا مشجعًا لكافة الإعلاميين والصحافيين لمواصلة دعم، ومساندة جرحى وشهداء الجنوب. 

وقالت الكازمي: “شرف كبير أن نحظى بهذا التكريم من قبل سعادة الوكيل الأستاذ علوي النوبه، الذي كان يوجهنا، ويقودنا منذ حرب عام 2015م، عندما كنا جميعًا في الميدان، حيث قمنا بعدد من الاعمال كان ابرزها نزولنا إلى أكثر من بيت شهيد في الحرب، إلى جانب القيام بتصوير عدة حلقات تُجسد معاناة الجرحى، ومعاناة أسر الشهداء في الجنوب خلال تلك الفترة الزمنية”، مُشيدةً بالأدوار الكبيرة التي قدمها الوكيل النوبه طيلة السنوات الماضية، متمنيةً التوفيق والنجاح للوكيل النوبه في ظل قيادة العاصمة عدن ممثلة بوزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس”، مؤكدةً على أن العمل مستمر في ابراز معاناة الجرحى وأسر الشهداء في الجنوب حتى تُحل، وتُخفف معاناتهم. 

بدوره، ثمن المدير الإقليمي للجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث، الدكتور محمد ديب، هذا التكريم من قبل الوكيل النوبه، مثمنًا كافة الجهود، والتسهيلات التي يقدمها الوكيل في سبيل خدمة الجرحى والشهداء.

وكان وكيل العاصمة عدن لشؤون الجرحى والشهداء، الأستاذ علوي النوبه، قد تفقد برفقة مدير عام مكتب إعلام العاصمة عدن، الأستاذة هدى الكازمي، وعدد من الإعلاميين، صباح اليوم، مركز الأطراف الصناعية في مديرية المنصورة، بالعاصمة عدن.

واطلع الوكيل النوبه، والكازمي، على أهم الاعمال والخدمات التي يقدمها مركز الأطراف الصناعية لجرحى وشهداء عدد من المحافظات، وهي (العاصمة عدن، وأبين، ولحج، والضالع، وشبوة، والساحل الغربي).

كما تفقد الوكيل النوبه، والكازمي، آخر التجهيزات الفنية والصحية، والمتطلبات العلاجية في الورش وغرف التدريب الخاصة بالمنظمة. وفي هذا السياق، أشاد الوكيل النوبه، بالتجهيزات الفنية والصحية في المنظمة، والتي تأسست وفقًا للمعايير الفنية المطلوبة لذوي الاعاقة من جرحى الحرب والحالات الإنسانية.

وثمن الوكيل النوبه، الدور الكبير الذي يقدمه الاشقاء في المملكة العربية السعودية، ممثلةً بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وفي ختام الزيارة، كرمت منظمة الأمين للمساندة الإنسانية، في مركز الأطراف الصناعية، وكيل العاصمة عدن لشؤون الجرحى والشهداء، الأستاذ علوي النوبه، نظير كافة الجهود التي يبذلها، وكذا التسهيلات التي يقدمها للمنظمة.

الجدير ذكره، إن عدد المستفيدين في المنظمة، وصل إلى قرابة (ثلاثة ألف) مستفيد سواء في الخدمات العلاجية الطبيعية، أو الاطراف الصناعية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مرکز الأطراف الصناعیة

إقرأ أيضاً:

قتلى وعشرات الجرحى بحادث مروري في كوت ديفوار

لقي 13 شخصا مصرعهم وأصيب 45 آخرون بجروح في حادث مروري بين حافلة ركاب قادمة من مالي، وشاحنة صهريج بشمال كوت ديفوار، حسب ما أفادت الشرطة.
ووفق ما ورد على منصة تابعة للشرطة تعمل على تسجيل الحوادث المميتة في البلاد، فإن الحادث وقع جراء اصطدام حافلة نقل وشاحنة صهريج "محملة بالوقود" كانت قادمة في الاتجاه المعاكس مساء الجمعة على الطريق السريع الذي يربط بين بواكيه وكورهوغو، المدينتان الرئيسيتان في شمال كوت ديفوار.
وأوضحت الشرطة أن "الاصطدام بين الحافلة والشاحنة أدى إلى نشوب حريق هائل"، مشيرة، في هذا الصدد، إلى مصرع 13 شخصا وإصابة 45 آخرين. 

أخبار ذات صلة مصر والمغرب.. «بداية مثالية» 11 قتيلاً في حادث حافلة مدرسية بالصين المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • قتلى وعشرات الجرحى بحادث مروري في كوت ديفوار
  • “الزادمة” يبحث مع مدير مركز سبها الطبي الأوضاع الإدارية والتشغيلية للمركز
  • أشرف صبحي يتحدث عن التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي
  • الأمين العام بـ"الدفاع" يلتقي رئيس الأركان بالأردن
  • فضيحة غرامية تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. وميلوني تصفه بالرجل "الأمين"
  • أمانة العاصمة.. مكتب مؤسسة المسالخ يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة
  • "من أهاروني لوزيري"… الأمين العام السابق يطالب بتعديل اسم بردية وزيري1
  • بيان انضمام تيار الشباب المستقلين إلى تنسيقية القوى الوطنية
  • 3 حوادث سير... وهذا عدد الجرحى في 24 ساعة