صرح رئيس وحدة جرائم المخدرات بالنيابة العامة بأن المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة قد أصدرت اليوم حكماً بإدانة المتهمين، وذلك عما أسندته إليهم النيابة العامة من حيازة وإحراز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي، وقضت بمعاقبة المتهم الأول بالحبس لمدة 3 سنوات وبتغريمه ثلاثة آلاف دينار، وبمعاقبة المتهم الثاني بالسجن لمدة خمس عشرة سنة وبتغريمه خمسين ألف دينار، وبمعاقبة المتهمة الثالثة بالسجن لمدة عشر سنوات وبتغريمها خمسة آلاف دينار، وبمعاقبة المتهم الرابع بالسجن لمدة عشر سنوات وبتغريمه خمسة آلاف دينار وبمصادرة المضبوطات.


وتعود وقائع الدعوى فيما أبلغت به إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية للنيابة العامة عن ضبط المتهمين بناء على إذن من قبل النيابة العامة إثر حيازتهم للمواد المخدرة بقصد البيع والتعاطي، وفور تلقي البلاغ استجوبت النيابة العامة المتهمين، وواجهتهم بالمواد المضبوطة وبالأدلة القائمة ضدهم وعليه أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين محبوسين إلى المحكمة الكبرى الجنائية، والتي أصدرت اليوم حكمها المتقدم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام

يقضي مؤدي المهرجانات عصام صاصا حالياً فترة عقوبته في السجن على خلفية اتهامه بتعاطي المواد المخدرة، ورغم ذلك أعلنت الجهة المنتجة لأغنيته الجديدة استعدادها لإطلاق أحدث أعماله الفنية والتي حملت عنوان «رئيس دولة نفسي بنفسي» في شهر أكتوبر المقبل.

تفاصيل أغنية «رئيس دولة نفسي بنفسي»

وتجمع الأغنية الجديدة «رئيس دولة نفسي بنفسي» بين عصام صاصا ومؤدي المهرجانات مصطفى الجن، وتم تسجيلها قبل واقعه حبسه، وأصبحت الآن جاهزة للطرح بشكل كامل، وهي من كلمات عبده روقة، وتوزيع أمجد الجوكر.

واقعة حبس عصام صاصا

وأصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة في 29 أغسطس الماضي حكما بمعاقبة مؤدي المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بالسجن لمدة سنة مع الشغل، كما عاقبت المتهم الثاني والثالث غيابيا بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية تزوير توكيلات.

وقضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، في وقت سابق، بحبس مطرب المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر في تهمة تعاطي المخدرات، وانقضاء الدعوى المدنية في قضية الدهس بالتصالح.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على صاصا في السادس من شهر مايو الماضي، بتهمة دهس شخص أعلى الطريق الدائري بالجيزة ما أدى إلى مصرعه في الحال.

مقالات مشابهة

  • النيابة تناظر المتهمين فى اختلاق واقعة سحر مؤمن زكريا للتأكد من هويتهم
  • إقليم كوردستان.. أكثر من 5 آلاف مشروع خدمي بكلفة تجاوزت 4 تريليونات دينار
  • رغم حبسه .. عصام صاصا يطرح “رئيس دولة نفسي”
  • رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام
  • المشدد 10 سنوات لعامل لحيازته مخدرى الحشيش والهيروين بالإسكندرية
  • القبض على عدد من المتهمين بينهم شخص يحمل 400 جهاز موبايل في بغداد
  • حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار أسفل عقار بدار السلام
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بحيازة المواد المخدرة بسلام ثان
  • الحكم بالسجن 4 سنوات للرئيسة السابقة للبرلمان الإيطالي
  • الحكم بسجن أبوختالة 28 عاما في أمريكا في قضية الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي