صدى البلد:
2024-09-20@05:42:52 GMT

نسرين طافش تخطف الأنظار بإطلالة جريئة

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام".


 

وظهرت نسرين طافش بإطلالة جريئة ومثيرة خطفت بها الأنظار مرتدية قميص بالون الابيض ومن الناحية الجمالية تركتشعرها منسدلا علي كتفيها ووضع المكياج الهادئ من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود، وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها.

 


 

وظهرت نسرين طافش ، مجددا  بعد الغياب عن دراما رمضان هذا العام، سواء في مصر أو سوريا، وذلك بعدما اعتذرت عنأكثر من عمل سوري منها الجزء التاني من مسلسل "كسر عظم"، و"تحت الرماد" الذى أصبح اسمه "مسار اجباري" إضافة إلى أكثر عمل في مصر تم عرضها في موسم "الأوف سيزون". 


 

ويأتي غياب نسرين طافش عن دراما رمضان هذا العام بعدما عرض لها مؤخراً فيلم "أخى فوق الشجرة" والذي انطلقفي السينمات يوم 18 يناير الماضى، حيث تحقق شخصية "كوليت" التي تقدمها في الفيلم نجاحا وردود أفعال مميزة،ويسجل "أخى فوق الشجرة" ثانى تجاربها السينمائية في مصر بعد فيلم "نادى الرجال السرى" الذى قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نسرين طافش رمضان هذا العام كريم عبد العزيز مسار إجباري نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»

إشادات عديدة نالتها الفنانة إيمان العاصي بعد مشهد الإجهاض الذي قدمته ضمن أحداث مسلسل «برغم القانون» الذي يعرض على قناة ON.

وجاءت التعليقات على مشهد تواجد إيمان العاصي والتي تجسد دور ليلى خلال أحداث مسلسل برغم القانون في عيادة طبيب نساء لتجهض نفسها بعد علمها أن زوجها تركها، وتكتشف أن الطبيب يضع كاميرا داخل غرفة الكشف، متضمنة العديد من الإشادات الخاصة ببطلة العمل الفنانة إيمان العاصي، ومنها: «مشهد رهيب»، و«المشهد جامد جدا وآدائك عالي»، فيما علق ثالث قائلا: «إيمان العاصي أبدعت».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ON‎‏ (@‏‎ontv‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إيمان العاصي و هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • تفجيرات «البيجر» توجه الأنظار إلى الوحدة 8200 الإسرائيلية.. ما علاقتها بـ«الموساد»؟
  • ‎شبيه لامين يامال يثير ضجّة ويلفت الأنظار في شوارع برشلونة .. فيديو
  • إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»
  • النور إبنة إلهام الفضالة  تخطف الأنظار فى احدث ظهور ..فيديو
  • TECNO  تخطف الأضواء في معرض Hitex 2024 بفضل ابتكاراتها وتجاربها التفاعلية
  • جو أشقر يودع فصل الصيف بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • «البوابة نيوز» تفتح الملف..هل اختفى الفن الجميل بفعل فاعل ؟.. صناع الأغنية: مؤدو المهرجانات مثل الجراد يأكل الأخضر واليابس.. كلماتهم وألحانهم عقيمة وأصواتهم بشعة ودمروا كل شيء..الذوق العام لم يعد بخير
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • فيديو.. القبض على مغني الراب شون كومز المعروف بـ"ديدي"