ضمن فعاليات حملة " مسيرة ومسار....من أجل التنمية والاستقرار" التي أطلقها حزب الحرية المصري، من أجل دعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، قام حزب الحرية المصري بجميع المحافظات ببدء إطلاق حملة لتحرير توكيلات دعم الرئيس السيسي.

قامت امانة محافظة الجيزة، بقيادة النائب يوسف خطاب، أمين المحافظة، ببدء حملة، لتحرير توكيلات دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشهر العقاري بمركز ومدينة أوسيم، ومنطقتي الوراق وبولاق.

حيث قامت أمانة مركز ومدينة أوسيم بقيادة احمد خليفة أمين مركز ومدينه أوسيم بالحزب وأعضاء الأمانة، بحملة لتحرير توكيلات دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما قامت امانة محافظة القليوبية، بقيادة اللواء عبدالرحمن راشد، أمين المحافظة، بحملة لأعضاء الحزب، من أجل عمل توكيلات دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشهر العقاري بمدينة بنها وقها ومركز طوخ.

حيث قامت أمانة الحزب بالقليوبية وامانة المرأة والفتيات بمشاركة حافظ موسي واللواء مجدي عبد الصبور وجمال صيام وعدد من الاعضاء والفتيات وجموع المواطنين بالتواجد امام مكتب الشهر العقاري ببنها لتحرير توكيلات دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفى نفس الإطار قامت امانة مركز طوخ وامانة الشباب بالمركز برئاسة عصام عياد امين الحزب بالمركز والمهندس محمد عفيفي الزعلوك امين الشباب وأعضاء الحزب وأمانة الشباب وعدد كبير  من المواطنين بقري مركز طوخ، بالتوجه الي مكتب الشهر العقاري بمدينه قها لتحرير توكيلات مبايعة للرئيس عبدالفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية.

وفى سياق متصل، قامت الأمانة المركزية للمجالس الشعبية والمحلية بالحزب، بقيادة المستشار هاني راضي الهلالى، بحملة لعدد من قيادات وأعضاء الحزب والمواطنين،  لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل عمل توكيلات دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدد من مكاتب الشهر العقاري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي حزب الحرية المصرى مصر لتحریر توکیلات دعم الرئیس الرئیس عبدالفتاح السیسی توکیلات دعم الرئیس عبد من أجل

إقرأ أيضاً:

الاشتراكي النمساوي : صعود الأحزاب اليمينية في أوروبا لا يقلقنا ونستعد جيدا للانتخابات المقبلة

أكد أندرياس بابلر، رئيس الحزب الاشتراكي الاجتماعي (إس بي أو) في النمسا، أن صعود الأحزاب اليمينية في أغلب دول أوروبا لا يقلقه وأن حزبه يستعد جيدا للانتخابات البرلمانية المقبلة في النمسا في 29 سبتمبر المقبل.
وقال بابلر وهو رئيس ثاني أكبر حزب في النمسا وأكبر الأحزاب اليسارية - في تصريحات له اليوم الأحد،إن حزبه لن يشكل أبدا ائتلافًا مع حزب الحرية اليميني النمساوي في الانتخابات المقبلة والتي من المتوقع أن يتصدرها اليمين المتطرف.

وأضاف" أن المشكلة الرئيسية بالنسبة له هو شخصية هيربرت كيكل رئيس حزب الحرية اليميني والتى يصعب التعاون أو التفاهم معها" .

ولفت إلى أن الحزب الاشتراكي سيطر على كافة الخلافات الداخلية وتم تقريب وجهات النظر بين كافة القيادات خاصة مع هانز بيتر دوسكوزيل حاكم ولاية بورجنلاند وأن الجميع سيكافح معا في انتخابات البرلمان المقبلة.

ونفى بابلر أن يكون حزبه خسر انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي في 9 يونيو الماضي، موضحا أن المراكز الثلاثة الأولى والتي تشمل أيضا حزبي الحرية والشعب كان فارق الأصوات بينهم ضئيلا ويمكن تعويضه في الانتخابات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • «شوف بكرة بعنيك».. حملة كشف وتوعية بأمراض المياه الزرقاء لـ دور المسنين بالمحافظات
  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم لتقديم التهنئة
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة
  • ريمون المصري: ملف أصحاب الهمم شهد نقلة حضارية انعكست على الأعمال الفنية
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)
  • الاشتراكي النمساوي : صعود الأحزاب اليمينية في أوروبا لا يقلقنا ونستعد جيدا للانتخابات المقبلة
  • الرئيس المصري يدعو الى تكثيف المساعي السلمية لحل الأزمة السودانية
  • السيسي يتعهد بدور مصري لإنهاء الحرب في السودان